الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

إليسا تحتفل بمرور 20 عاما على مشوارها الفني بطرح عدد خاص من “صاحبة رأي” (صورة)

إليسا

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على الاحتفال بمرور 20 عاما على مشوارها الفني، وذلك من خلال طرحها عدد خاص من ألبومها الجديد “صاحبة رأي” في الأسواق قريبًا.

ونشرت إليسا صورة من السي دي الخاص بألبومها صاحبة رأي، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت على الصورة قائلة :”مشواري الفني بيتلخص بعدد خاص بيصير متوفر بالأسواق قريبا جدا! نسخة احتفالية لعشرين سنة من الفن والفرح اللي تشاركتن معكن..صاحبة رأي”.

 

إليسا عبر تويتر
إليسا عبر تويتر

 وفي وقت سابق، طرحت إليسا طرحت ألبوم”صاحبة رأي”، وذلك عبر تطبيق “Dezzer”، حيث أن ألبومها الجديد يحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه يتضمن أغنية تكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

كما فجرت إليسا مؤخرًا، مفاجأة لجمهورها، حيث أنها تستعد في الفترة الحالية لإطلاق نسخة محدودة من ألبومها الأخير “صاحبة رأي” ولكن بتوزيع جديد ومختلف، بالإضافة إلى أنه سيضم أيضًا أفضل مقاطع من أغانيها على مدار الـ 20 عام الماضيين في مشوارها الفني، وأعلنت ذلك عبر “تويتر”.

إليسا: “الدنيا زي المرجيحة يوم فوق ويوم تحت” (صورة)

وسوم ألبوم صاحبة رأي إليسا إليسا تحتفل بمرور 20 عاما

مواضيع متعلقة

عاجل مجلس النواب يفتح ملف الاستثمار الأجنبي المباشر مع الحكومة (خاص)