الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تحتفل بمرور 20 عاما على مشوارها الفني بطرح عدد خاص من “صاحبة رأي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:01 ص

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على الاحتفال بمرور 20 عاما على مشوارها الفني، وذلك من خلال طرحها عدد خاص من ألبومها الجديد “صاحبة رأي” في الأسواق قريبًا.

ونشرت إليسا صورة من السي دي الخاص بألبومها صاحبة رأي، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت على الصورة قائلة :”مشواري الفني بيتلخص بعدد خاص بيصير متوفر بالأسواق قريبا جدا! نسخة احتفالية لعشرين سنة من الفن والفرح اللي تشاركتن معكن..صاحبة رأي”.

 

إليسا عبر تويتر
إليسا عبر تويتر

 وفي وقت سابق، طرحت إليسا طرحت ألبوم”صاحبة رأي”، وذلك عبر تطبيق “Dezzer”، حيث أن ألبومها الجديد يحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه يتضمن أغنية تكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

كما فجرت إليسا مؤخرًا، مفاجأة لجمهورها، حيث أنها تستعد في الفترة الحالية لإطلاق نسخة محدودة من ألبومها الأخير “صاحبة رأي” ولكن بتوزيع جديد ومختلف، بالإضافة إلى أنه سيضم أيضًا أفضل مقاطع من أغانيها على مدار الـ 20 عام الماضيين في مشوارها الفني، وأعلنت ذلك عبر “تويتر”.

إليسا: “الدنيا زي المرجيحة يوم فوق ويوم تحت” (صورة)

تابع مواقعنا