الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

نيقولا معوض برفقة أصالة في بوستر أغنيتها الجديدة “والله واتفرقنا” (صورة)

أصالة تتصدر بوستر أغنية والله وتفارقنا

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري، البوستر الرسمي لكليب “والله واتفرقنا”، ضمن ألبومها الجديد الذي طرحته مؤخرًا “لا تستسلم”، ومن المقرر طرح الكليب خلال الساعات القليلة المقبلة عبر تطبيق “Deezer”.

وشاركت أصالة  البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “اسنتجرام”، وظهر الفنان نيقولا معوض برفقة أصالة في البوستر الرسمي لأغنتيها.

وعلقت أصالة على البوستر قائلة: “وكأنّي بكلّ خطوة أخطوها أبتعد عمّا يجب أن أبتعد وأقترب منّي ومن أحلامي ليعود بيننا سباق لا أُجيد غيره.. انتظروني اليوم وأنا معكم سأنتظر لنجتمع بمكان واحد لاتفرّقه مسافه ولا يُغلق عليه باب.. أرجو من الله أن ينال إعجابكم فأنا بتشجيعكم أواصل حلمي كلمات العالية (شموخ العقلا) ألحان ياسر بو علي توزيع طارق مدكور”.

View this post on Instagram

 

وكأنّي بكلّ خطوة أخطوها أبتعد عمّا يجب أنّ أبتعد وأقترب منّي ومنّ أحلامي ليعود بيننا سباق لاأُجيد غيره .. انتظروني اليوم وأنا معكم سأنتظر لنجتمع بمكان واحد لاتفرّقه مسافه ولايُغلق عليه باب .. أرجو من الله أنّ ينال إعجابكم فأنا بتشجيعكم أواصل حلمي كلمات: العاليه (شموخ العقلا ) ألحان: ياسر بوعلي توزيع: طارق مدكور @audiorotana @yasserbuali @shumookalagla @tarekmadkourtk @mmashish @anasri82 #والله_وتفارقنا #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on

وسبق، تقدم المحامي سمير صبري مؤخرًا ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد أصالة، لاقتباسها من أحاديث النبي ليصبح جزءًا من أغنية “رفقًا”، وهو غير جائز شرعًا ولا يليق بمقام النبوة.

وقال صبري: أصدرت المبلغ ضدها ألبومًا غنائيًا حديثًا يحتوي على أغنية معنونة باسم رفقًا وجاءت كلمات هذه الأغنية اقتباسًا من حديث نبوي شريف مما دعا الأزهر الشريف لإصدار بيان يدعو فيه لمقاطعة أغنية أصالة المبلغ ضدها حيث إن الاقتباس من الأحاديث غير جائز شرعًا ودعا مجمع البحوث الإسلامية في الأزهر الشريف إلى عدم الاستماع أو الترويج لأية أغنية يتم فيها الاقتباس من الأحاديث النبوية، معتبرًا الاقتباس من أحاديث النبي ليصبح جزءًا من أغنية، غير جائز شرعًا ولا يليق بمقام النبوة.

نيقولا معوض يتغزل في أصالة: “جمال صوتك وقلبك صولا” (صورة)

وسوم أصالة نصري أغنية أصالة نصري ألبوم لا تستسلم بوستر أغنية والله وتفارقنا والله وتفارقنا

عاجل أول تعليق من "السياحة والآثار" عن الصور المتداولة لتصدعات قصر البارون