الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل إمام يطلق تحدي “24 ساعة محلّي” لمساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 03:22 م

أعلن الفنان القدير عادل إمام، تحديا جديدا لمتابعيه يحمل عنوان “24 ساعة محلّي” ضمن مبادرة “حبا لمحلّي”، موضحًا أن هدف التحدى استهلاك المنتجات المحلية لمدة 24 ساعة، لمساعدة أصحاب ملاّك المشاريع الصغيرة في الأسواق، بعدما  تضررت خلال الفترة الماضية بسبب الظروف التي مرت بها البلد.

ونشر عادل إمام، صورة له من فيلم “الزهايمر”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “كلّ ده جزء من تحدي #24 ساعة محلّي من ضمن مبادرة #حبا لمحلّي من فيسبوك،  لدعم أصحابنا وأهلنا من ملاّك المشاريع الصغيرة خصوصاً خلال الأوقات اللّي كلّنا بنمرّ بيها”.

وتايع الزعيم :”أرشّح  رامي إمام، إنه يقوم بتحدّي الـ24 ساعة محلّي ، وهو التحدّي اللّي يعتمد على إنك تستهلك منتجات محلّية لمدة 24 ساعة وتدعم الأعمال الصغيرة اللّي بتحبّها وتفتخر فيها..لو كنت من أصحاب الأعمال الصغيرة وحابب تعرف معلومات أكتر عن المبادرة دي زور: https://www.facebook.com/business/boost/events”.

View this post on Instagram

 

كلّ ده جزء من تحدي#٢٤ساعة_محلّي من ضمن مبادرة #حِب_المحلّي من فيسبوك لدعم أصحابنا وأهلنا من ملاّك المشاريع الصغيرة خصوصاً خلال الأوقات اللّي كلّنا بنمرّ بيها. أرشّح Rami Imam إنه يقوم/ بتحدّي الـ٢٤ ساعة محلّي وهو التحدّي اللّي يعتمد على إنك تستهلك منتجات محلّية لمدة ٢٤ ساعة وتدعم الأعمال الصغيرة اللّي بتحبّها وتفتخر فيها. لو كنت من أصحاب الأعمال الصغيرة وحابب تعرف معلومات أكتر عن المبادرة دي زور: https://www.facebook.com/business/boost/events #حب_المحلي @facebook

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on Sep 29, 2020 at 5:16am PDT

وسبق، كشف الزعيم عادل إمام، مؤخرًا في تصريحات لـ”النهار العربي” اللبنانية، حيقيقة مشاركته بالموسم الرمضاني القادم 2021، إذ قال إنه قرر الحصول على إجازة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لن يشارك في مسلسل تليفزيوني في رمضان المقبل 2021، وسيكتفي بالمشاهدة فقط.

وأضاف أن قرار الإجازة يسري أيضا على مشاركته في الأفلام السينمائية، خلال الفترة المقبلة، حيث إنه لا يخطط في الوقت الحالي للمشاركة بالسينما. يذكر أن شارك الزعيم، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “فلانتينو” وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

التليفزيون الإسرائيلي يعرض “عوالم خفية” لعادل إمام: نعشق الزعيم

رجاء حسين تكشف تفاصيل قصة حبها لعادل إمام في “أحلام الفتى الطائر”

تابع مواقعنا