الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلادها الـ56.. مونيكا بيلوتشي: التجاعيد علامات فاتنة ولم أحسم أمري بشأن عمليات التجميل

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 01:49 م

تعد واحدة من أيقونات السينما الإيطالية والعالمية، ونجمة الإغراء التي من الصعب منافستها، إنها النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، الذي يصادف اليوم 30 سبتمبر عيد ميلادها، لتكمل عامها 56، فهي من مواليد 30 سبتمبر عام 1964. وبالرغم من جمالها الأخاذ وجاذبيتها المنفردة، إلا أنها لم تجد ضيقا أو مشكلة في ظهور تجاعيد بوجهها وتغير ملامحها، فأثناء تقديمها حفلي الافتتاح والختام في الدورة السبعين لمهرجان كان السينمائي، تحدثت النجمة عن تقبلها لفكرة التقدم في السن، وذلك بمقابلة مع وكالة “فرانس برس”. وأقرت بيلوتشي التي أدت بطولة فيلم “أون ذي ميلكي رود” لأمير كوستوريتسا، وقالت: “عندما أشاهد الفيلم، ألحظ التجاعيد في وجهي وحول عينيّ وفي مناطق أخرى، وهي لم تكن موجودة قبل عشر سنوات، وأرى وجهي يتغير على الشاشة، لكنني أتقبل الأمر لا بل أعتبره فاتنا ولا أقول يا إلهي، يا له من أمر مريع”.

وأكدت النجمة الإيطالية: “لا تزعجني صورة المرأة الكبيرة التي أعكسها، ولا بد من مواجهة الأمر، وربما أصبح شنيعة بعد 10 سنوات وأغير رأيي بسبب كثرة التجاعيد، لكنني أتقبل الأمر راهنا”.

أما عن قيامها بعملية تجميل، أقرت بأنها لم تحسم أمرها بعد منها، وتابعت: “عندما أرى نساء كبيرات لم يخضعن لعمليات تجميل، أعتبر أنهن جميلات كما هن ولا يجدر بهن القيام بعمليات شد للوجه، لكنني عندما أرى امرأة ساحرة أجرت عملية شد للوجه،أعتبر انها أحسنت فعلا”.

وشددت بيلوتشي على ضرورة فعل ما يريحنا، فمن وجهة نظرها أن الجراحة التجميلية موجودة وإن كانت ترضي الجميع فلم لا يتم اللجوء إليها؟.

ما الذي جمع بين ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي (صورة)

على طريقة مونيكا بيلوتشي.. دانا حمدان تقلد النجمة الإيطالية في أحدث جلسة تصوير مثيرة (صور)

تابع مواقعنا