الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تنفي تلقيها عروضًا لبرامج تليفزيونية بعد انتهاء فترة إيقافها

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 03:43 م

تداولت بعض الأنباء عن تلقي الإعلامية ريهام سعيد مجموعة من العروض، بشأن عودتها مرة آخرى لتقديم البرامج، خاصةً بعد انتهاء مدة إيقافها إعلاميًا، بسبب قرار المجلس الأعلى للإعلام الذي صدر العام الماضي، لما صدر منها تجاه مرضى السمنة.

وخرجت الإعلامية ريهام سعيد نافية جميع تلك الأنباء، مؤكدةً أن كل ما تم تداوله حول تلقيها عروض تقيدم البرامج، عار تمامًا من الصحة.

ونشرت سعيد صورة لأحد التصريحات المغلوطة عنها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيدوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا ماقلتش كده وهي غلطتي ومش هاتتكرر إني اتكلمت مع صحفي مش مهم عنده الحقيقة ولا احترام الناس، المهم الخبر الناس تقرأه، بندم أوي لما بظن إن الناس محترمة وتطلع أفاقة، زهقت من الصحافة الصفرا واللي بتعمله وعندي حالة قرف بجد جاتكوا القرف”.

وجاءت الأنباء المتداولة لتفيد أنها تلقت العديد من العروض في الوقت الحالي لتقديم برنامج تليفزيوني، ولكنها لم تستقر على قرار العودة، وذلك لعدة أسباب منها إيقافها عن ممارسة المهنة مرتين، ومنعها من الظهور على الشاشة، كما أنها تريد أن تعيش حياتها في هدوء.

وسبق وظهرت ريهام سعيد، في  فيديو “لايف” تحدثت من خلاله عن مشاريعها في الفترة المقبلة، وقالت، إنها في الوقت الحالي تحضر لعمل فني جديد، قائلة: “بحضر مسلسل جديد مع ناس جديدة محترمة وحاليا بصوره مفاجأة ومعانا نخبة لطيفة جدا ومستمتعة بتصويره”.

ريهام سعيد: “بصوّر مسلسل هيكون مفاجأة.. وهفضل ورا حلمي” (فيديو)

ريهام سعيد تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات: “يارب يعجبكم” (صورة)

تابع مواقعنا