السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الهدوم استعارة والأكل منحة”.. السقا يروي ذكرياته مع مجدي كامل وعائلته (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 03/أكتوبر/2020 - 11:29 ص

جمع الفنان أحمد السقا، و مجدي كامل العديد من الذكريات أثناء دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث إنهما قضا سنوات الدراسة معًا، وتحدث السقا عن تلك الذكريات خلال حوله ضيفًا في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وقال السقا إن الفنان مجدي كامل كان يتولى مهمة الإنفاق عليهم، لأن والده كان يملك متجرًا للبقالة، وكان السقا وأصدقائه يحصلون على الطعام منه كما قال السقا “بطريقة غير شرعية”، وروى تلك الذكريات قائلًا: “مجدي كامل والده كان يملك متجر للبقالة وكنا عاملين نسخة على المفتاح، وبناخد الأكل بطريقة غير شرعية”.

وأضاف: “أنا و مجدي كامل كنا عايشين في أوضة تحت الأرض، وأحمد حلمي كان عامل ديكور للأوضة، وأنا كنت باخد 14 جنيه في الشهر منحة عشان كنت أول الدفعة، ومن ضمن الحاجات التي لا أنساها، أنا ومجدي كنا في الأكاديمية، وكنا أول الشهر وعم كامل عنده مخزن تموين، وأحنا خدنا التموين كله، وعم مجدي جري ورانا”.

مجدي كامل

وتابع أن شقيق الفنان مجدي كامل كان يملك متجر للملابس، وقال السقا عنه: “يوم الخميس بليل كنا بنفتح محل أشرف كامل أخو مجدي، ونخرج كلنا ونرجع مجدي عنده مكوه بخار كنا نكوي الهدوم ونعلقها تاني، كنت أنا ومجدي كامل ورامز جلال وأحد حلمي، الهدوم استعارة والأكل منحة لا تُرد”.

وتصدر الفنان مجدي كامل مؤشرات البحث على موقع “جوجل” بسبب تلك الذكريات التي تحدث السقا عنها، والتي أضحكت جمهور الفنانين وفاجأت الإعلامية منى الشاذلي كذلك.

وتحدث السقا خلال الحلقة عن كواليس مشهد الانفجار الشهير بفيلم “تيمور وشفيقة” الذي عُرض منذ 13 عام، وشارك فيه عدد من الفنانين بجانبه وأبرزهم منى زكي، هالة فاخر، رجاء الجداوي، وغيرهم من الفنانين.

وقال السقا عن هذا المشهد “كنت هاموت بجد”، حيث حدث خطأ من الشخص المسؤول عن تفجير القنابل، بسبب ضغطه على القنبلة الأولى ثم الثانية ثم الرابعة، دون الضغط على الثالثة، مما اضطر السقا للقفز في مياه درجة حرارتها 4 تحت الصفر، وتسبب له الانفجار في جروح وحروق بظهره.

وأضاف أن منى زكي في هذا المشهد صرخت باسمه وليس باسم “تيمور” مما اضطرها للاستناد على استخدام “الدوبلاج” لتظهر كأنها تنادي على الشخصية.

أحمد السقا عن مشهد الانفجار في تيمور وشفيقة: “كنت هموت بجد” (فيديو)

أحمد السقا يكشف كيف انتقل من ممثل في مسرح العرائس إلى أمام الكاميرا

تابع مواقعنا