الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية.. محمود عبد المغني يتصدر “التريند” بسبب عائلته

القاهرة 24
فن
السبت 03/أكتوبر/2020 - 12:13 م

تصدر الفنان محمود عبد المغني ، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صور مع عائلته الصغيرة، يتميزون فيها بالبساطة، مما لفت انتباه الجمهور، وتداول صورهم بشكل كبير.

ونشر محمود عبد المغني بالأمس صورة مش زوجته وأبناءه الثلاثة، في أحد المطاعم، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وانهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on Oct 2, 2020 at 8:19am PDT

وتعد هذه المرة الثانية، التي يتصدر فيها مغني التريند، حيث كانت المرة الأولى حينما نشر صورة مع زوجته على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “أم العيال الطيبة”، ولفتت زوجته أنظار بسبب ارتدائها الحجاب وظهورها بسيطة.

 

View this post on Instagram

 

ام العيال الطيبة ♥︎

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on Sep 3, 2020 at 8:02am PDT

يذكر أن محمود عبد المغني، تصدر التريند مؤخرًا، بسبب مشاركته بمشهد في فيلم “صاحب المقام” الذي عرض في عيد الأضحى الماضي، على منصة “شاهد. vip”، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدول، وبطولة آسر ياسين، أمينة خليل، ويسرا، إبراهيم نصر، ميدو عادل، إنجي المقدم، وإيمان السيد، ومحمد ثروت، وهالة فاخر.

وقال الفنان محمود عبد المغني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إنه سعيد بردود أفعال الجمهور على مشهده في العمل، مشيرًا أنه عندما قرأ السيناريو لأول مرة شعر بأنه سيقدم شيئًا مختلفًا وجديدًا لم يقدمه من قبل.

محمود عبد المعني

كما كشف الفنان كواليس تحضيراته للعمل، قائلًا: “أنا قريته وذاكرته وروحت صورته في حي بولاق أبو العلا، ولبست لبس الشخصية وقعدت على القهوة شربت شاي وأنا لابس “شبشب”، وعيشت الحالة كأني واحد منهم”، وأما عن عرض الفيلم على منصة إلكترونية وليست السينمات، فأكد عبد المغني أن ذلك يرجع للجهة المنتجة وليس له سلطة على ذلك.

ويشارك عبد المغني، في مسلسل “خيط حرير”، المقرر عرضه الفترة المقبلة على شاشات المتحدة، بموسم الشتاء، بعدما خرج من السباق الرمضاني لعام 2020 بسبب انتشار كورونا.

المسلسل من بطولة مي عز الدين، نيقولا معوض، محمود عبد المغني، وعدد من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إبراهيم فخر.

محمود عبد المغني يتعرض لحادث سيارة في “شارع 9” (صورة)

محمود عبد المغني عن دوره في “صاحب المقام”: “لم اتوقع هذا النجاح”

تابع مواقعنا