السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

” الله يُنسيكم ما عانيتمّ”.. نجوم الفن العربي يهنئون الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني (صور)

” الله يُنسيكم ما عانيتمّ”.. نجوم الفن العربي يهنئون الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني (صور)

حرص عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي على تهنئة الشعب العراقي باليوم الوطني، الذي يصادف اليوم السبت الموافق 3 أكتوبر، متمنين لهم المزيد من السلام والآمان والاستفرار لوطنهم في ظل الظروف الصعبة التي حلت عليهم.

ونقتطف من هذه التهانى ما كتبته الفنانة إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة :”‏معايدة من القلب للشعب العراقي باليوم الوطني، اللي بتمني يحمل كل الأمان والسلام له الشعب الحبيب…عاش العراق كثير من الأزمات والخوف، وأمنيتي الأهم هيي راحة البال والاستقرار له البلد اللي بيستحق شعبو كل خير”.

أما الفنانة أصالة نصري، فقد هنأت الشعب العراقي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة” تويتر”، قائلة :” ‏كلّ سنه والعراق الحبيب بشعبه الصبور الطيّب الحسّاس بخير واستقرار وأمن وأمان آتٍ بإذن الله يُنسيكم ماعانيتمّ ، أمنياتي لكمّ دائماً بغدٍ تستحقّونه حلو مُشرق باسم”.

من جانبها، غردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” ، قائلة :” ‏كل عام و العراق الحبيب وشعبه بخير وأمان وازدهار.. اليوم الوطني العراقي “.

نوال الزغبي عبر تويتر
نوال الزغبي عبر تويتر

وفي وقت سابق، أعلنت دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة العراقية عن مساهمتها في دعم الحملة من خلال مختلف فعالياتها الفنية، وقال المدير العام للدائرة علي العبادي، إنه “منذ الساعات الأولى لتصويت مجلس الوزراء على مقترح وزير الثقافة بشأن اليوم الوطني، أطلقنا حملة شاملة للمساهمة في التعريف بهذا اليوم المهم”، موضحاً أن خطة دائرة الفنون ستتضمن إقامة معارض فنية إلكترونية”.

وأطلقت وزارة الثقافة العراقية حملة للتعريف بالعيد الوطني العراقي والتثقيف للهوية الوطنية والثقافية العراقية، تحت وسم #يوم_العراق_الوطني، داعية العراقيين إلى المشاركة ودعم الحملة.

نجوم الوطن العربي يهنئون الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

وسوم أصالة إليسا اليوم الوطني لشعب العراق نوال الزغبي

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان