السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

غدًا.. التحقيق مع محامي رامي بركات بسبب وائل الإبراشي

غدًا.. التحقيق مع محامي رامي بركات بسبب وائل الإبراشي

تقدم بلال عبد الغني محامي رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم زكي، ببلاغ للنائب العام، ضد المذيع وائل الإبراشي في شهر مايو الماضي، بسبب اقتناصه بعض من متعلقات الراحل أحمد زكي دون علم وإذن الوريث.

وقال المحامي بلال لـ”القاهرة 24″  أنه تحدد موعد في نيابة وسط القاهرة ليتم مساءلته في البلاغ، وذلك سيكون غدًا الأحد، لكي يتم استيفاء جميع الأقوال والأوراق في البلاغ، ومن ثم ستطلب النيابة حضوره أيضًا في يوم آخر للسماع لأقواله.

وأوضح بلال مؤخرًا لـ”القاهرة 24″، أن القصة تعود ليوم رحيل هيثم زكي عن دنيانا، حينما طلب منه الإبراشي ظهور رامي في برنامجه، ولالتزام رامي بالسبق مع لميس الحديدي لم يستطع الموافقة على طلبه، وتوسط في ذلك الموضوع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وأردف، أن الإبراشي طلب مني التصوير بشقة المهندسين فوافقت، وفي نفس تلك الأوقات تم بيع مكتب الهرم الخاص بأحمد زكي ولكن كان به بعض المقتنيات، وبالاتفاق الودي بيني والمشتري الجديد أنه سوف ينقل تلك المقتنيات رويدًا رويدًا، فذهب الإبراشي لذلك المكتب وصّور به، دون علم رامي أو علمي بصفتي مفوضًا منه فيما يخصه، بل وأخذ بعضًا مما يخص الراحل أحمد زكي أثناء تصويره وعرضها بإحدى الحلقات في برنامجه.

واختتم، فتقدمت ببلاغ للنائب العام بتاريخ 20 من شهر مايو الماضي، وتم نقلها إلى دائرة وسط القاهرة بتاريخ 6 من شهر يونيو الماضي، وطوال تلك الأشهر الماضي تم النظر بها، كما أنه تقدم بشكوى ضد الإبراشي في اتحاد الإذاعة والتلفزيون ولم يأتِ أي رد فعل منهم.

محامي رامي بركات: لم نحصل على كافة مقتنيات أحمد زكي بسبب وائل الإبراشي (فيديو)

شقيق هيثم زكي يتقدم ببلاغ للنائب العام واستغاثة للرئيس السيسي ضد وائل الإبراشي بسبب مقتنيات الإمبراطور (مستند)

وسوم المحامي بلال عبد الغني بلاغ ضد وائل الابراشي رامي بركات محامي رامي بركات مقتنيات احمد زكي هيثم زكي وائل الابراشي

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالسكة الحديد: حادث قطار الإسكندرية تسبب فى كسر القضبان وخروج عربة عن المسار (خاص)