الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حفل زفاف شقيقها..إلهام شاهين توجه رسالة اعتذار لأصدقائها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 06:25 م

وجهت الفنان إلهام شاهين رسالة اعتذار لأصدقائها من نجوم الفن بسبب عدم دعوتهم لحفل زفاف شقيقها أمير شاهين، الذي أقامه يوم الجمعة الماضى بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونشرت إلهام مجموعة من الصور من حفل زفاف شقيقها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة :”شكرا لكل إللى شرفونا بالحضور.. وأعتذر جدا لكل الأصحاب والحبايب والعيلة إللى معرفناش نعزمهم، لأن القوانين لا تسمح بأعداد كبيرة فى التجمعات بالأفراح بالأوتيلات لظروف الكورونا “.

وتابعت إلهام :”وكان علينا الاحترام والالتزام بالعدد المسموح خوفا على ضيوفنا الأعزاء جدا..شكرا لتفهمكم وقبول عذرنا.. كلكم غاليين عندنا، وكنت أتمنى وجودكم معى جميعا فى هذه المناسبة السعيدة..ربنا يفرح قلوبكم ويجعل أيامكم كلها أفراح.. وشكرا لمن حضر ومن لم يحضر.. تحياتي و حبي للجميع”.

 

إلهام شاهين عبر الفيسبوك
إلهام شاهين عبر الفيسبوك

وحضر الحفل كلًا من الفنانة إلهام شاهين شقيقة العريس، والفنانة يسرا، وهالة صدقي، وعمرو دياب ودينا الشربيني، والمنتج جمال العدل، والكينج محمد منير، وكارول سماحة، وليلى علوي، وبشرى، وأشرف زكي، وهاني سلامة، ومنة شلبي، وهاني رمزي.

وسبق، كشفت الفنانة إلهام شاهين لـ”القاهرة 24″، من قبل بعض التفاصيل الخاصة عن زوجة شقيقها، فقالت إنها خريجة معهد السينما، وتعمل مونتيرة، وقبل الخطبة كانت تجمعها صداقة بأمير شاهين عن طريق صديقه المُقرب المنتج أحمد عبد العاطي، حيث إن المنتج أحمد متزوج من شقيقة منة، وبعد مقابلات وصدف جمعت بينهما بدأ الحب يشتعل في قلوبهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني.. آخر الحاضرين في حفل زفاف أمير شاهين (صور)

إلهام شاهين: أقضي 20 عامًا في السجن بـ”حظر تجول”.. وأعتمد على مكياج لأظهر في الستين (حوار)

تابع مواقعنا