الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري:” تحية للسيدة التى طلبت الطلاق.. والمرأة تعامل عالمياً بأنها رقم 2″ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 11:41 م

علقت الفنانة ياسمين صبري، على واقعة تقدم إحدى السيدات المصريات، بدعوى خلع من زوجها، بسبب إصراره على تحويلها إلى نسخة من نجمته المفضلة “ياسمين”، وتقليدها في ملابسها وطريقة حديثها وحركاتها قائلة ” أنا بحب الستات جداً وبنحاز ليهم ودايماً بيزعجني أن نساء الشرق الأوسط يصنفوا كدرجة ثانية “.

وتابعت قائلة “عندما قرأت الخبر  استشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جداً  وإن الست دي  قوية جداً لأنها وقفت ضد طلب زوجها وأصرت على الطلاق وعندما رفض أقدمت على طلب الخلع  وهي نموذج  للمرأة القوية تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها  فيه ” ENOUGH IS ENOUGH  “.

مشيرة  في مداخلة هاتفية عبر برنامج ” كلمة أخيرة  ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” إلى أن كثيراً من الفتيات في العشرينيات من أعمارهن، ولازالت الحياة طويلة أمامهن قد يتعرض لتجريح من شرائح كثيرة من الرجال  حتى من ذويهم ويعتبرن ذلك من بواعث القوة  عبر “الصمت ” وهذا خطأ واضح  وكبير .

داعية الجميع أن يحتذي حذو السيدة صاحبة الواقعه القوية التي تدرك قيمتها جيداً مؤكدة أن الجمال نسبي وكل ست لها بصمة ومشددة على أن المرأة تستحق كل الحب والإحترام والدعم.

واختتمت ياسمين أن مقياس الجمال بالنسبه لها نسبي:” مفهوم الجمال عندى نسبي وكل امرأة لها بصمتها المختلفة، المشكلة أن الإعلام هو اللي بيقول أن الست دي جميلة عشان هي دي الست المشهورة الجميلة ولو كلنا شكل بعض هنبقى مملين”.والإحترام والدعم.

يذكر أن، الزوجة الشابة أثبتت في عريضة دعوى طلب الطلاق خلعًا، أن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة الشبة من ياسمين صبري، وأضافت: “قالي أنا هديكى فلوس وتروحى لدكتور التجميل، تعملى عملية عشان أعرف أعيش معاكى ونبقى كويسين، وياريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إنى مش هبعد عنك خالص”.

ياسمين صبري تعلق على واقعة طلاق رجل أراد أن يحول زوجته لنسخة منها (تغريدة)

تابع مواقعنا