الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 3 سنوات.. حمادة هلال يستعد لعمل سينمائي جديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 11:55 ص

أوضح الفنان حمادة هلال موقفه من المشاركة في الأعمال السينمائية الجديدة خلال القترة المقبلة، وذلك بعد غيابه ثلاث سنوات عن الساحة السينمائية.

وكشف حمادة هلال أثناء لقائه في برنامج “et بالعربي”، أنه تعاقد على عمل سينمائي جديد، من المقرر أن يتناول في إطار اجتماعي ولم يخلو من الكوميديا، مشيرًا أنه جار ترشيح باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يركز بشكل أكبر خلال الفترة على تقديم عدد من الأعمال الغنائية.

 

View this post on Instagram

 

حمادة هلال يشارك فرحة ملوك وملكات جمال الأطفال في مصر وET بالعربي التقاه في كواليس الحفل ليخبرنا عن مشاريعيه المستقبلية ? في لينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 4, 2020 at 12:30pm PDT

وكانت آخر أعمال المطرب حمادة هلال فيلم “شنطة حمزة” الذي طرح عام 2017 وشارك في بطولته الفنانة يسرا اللوزي وسامية الطرابلسي وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعبدالله مشرف، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج أكرم فاروق.

وفي وقت سابق، قال الفنان حمادة هلال، إنه ومؤخرا بات ينتج أعماله بنفسه دون حاجة لتدخل أي من المنتجين وحتى يتوفر له حرية الاختيار والتصوير والشكل النهائي للعمل، ولتدخل بعض من المنتجين في الأغاني والأعمال.

وأضاف هلال خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “الحياة اليوم”، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية “الحياة”، أنه قام بشراء أغنية “طحن في طحن” الجديدة منذ فترة، ولكنه يقوم حاليا بالعمل عليها، موضحا أن أغنيته الجديدة ما يؤجلها هو عدم توصله لفكرة جيدة لتصوير تلك الأغنية، ووزعها له الفنان “أوكا” والذي قام بتلحين الأغنية السابقة له “أشرب شاي”: “كان وشه خير عليا، والأغنية معبره عن حياتنا اللي عايشينها، واللي مأجل نزولها أننا بنفكر في تصوير ميزعلش الناس، والشعب المصري أكثر شعب بيستحمل وبيضحك، ومش عايز الناس تطلع في الأغنية متضايقه وحزينة”.

حمادة هلال يرقص في حفل ملكات وملوك الأطفال بالزمالك (صور)

تابع مواقعنا