رئيس التحرير
محمود المملوك

فيفي عبده بالحجاب: “الإنفلونزا منعتني من حضور زفاف أمير شاهين”

القاهرة 24

فاجأت الفنانة فيفي عبده جمهورها باختفائها لمدة طويلة خلال الفترة الماضية، وهذا على غير المعتاد فالفنانة تحرص دائما على مشاركة جمهورها جميع لحظاتها الخاصة سواء بوصلات رقص من منزلها أو ظهورها في “لايف”  مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت فيفي عبده سبب غيابها من خلال نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي مرتدية حجابا دون وضع مكياج، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت إنها كانت مصابة بإنفلونزا شديدة منعها من القدرة على الكلام والحركة، معلقاً: “مش كنت بظهر في الفيديوهات عشان مش قادرة أتكلم أو أتحرك طول الأيام الماضية”.

وتابعت فيفي أن بسبب تعبها الشديد لم تحضر حفل زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، الذي أقام يوم الجمعة الماضية، موضحة :” أنا آسفة جدًا لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جدًا وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جدا”.

وأضافت فيفي أنها تقدم اعتذارها لجمهورها على تلك الغياب ووعدتهم بالظهور في “لايف” خلال الفترة القليلة المقبلة، قائلة: “أعتذر لجمهوري لأني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي، ولكن ربنا شفاني وهطلعتلكم أونلاين قريبا”.

 

View this post on Instagram

 

‏يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 7, 2020 at 6:28am PDT

واعتادت فيفي عبده على الظهور بوصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباءً عالميًا.

وفي وقت سابق، أعلنت فيفي عبده عن عودتها للغناء بعد تجربتها الأخيرة في أغنية “أنا حرة”، التي طرحتها في عام 2016، موضحةً أنها انتهت من تسجيل 3 أغانٍ جديدة، من المقرر طرحها الجمعة القادم، وسط جمهورها في أحد الأماكن بالساحل الشمالي.

وعبرت فيفي عن سعادتها بتلك التجربة، خلال “اللايف” الذي أطلت خلاله على الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: ” أنا جهزت ليكم 3 أغاني جديدة، وإن شاء الله هطرحهم يوم الجمعة الجاية وسط الجمهور ومتابعيني اللي بيحبوني في الساحل الشمالي، وهنزل ليكم مكان الاحتفال بطرح الألبوم قريبا عشان نحتفل مع بعض في الساحل الشمالي”.

فيفي عبده تستعرض رشاقتها في الساحل الشمالي بصورة مثيرة على انستجرام (صورة)

فيفي عبده ترقص على أنغام “الحب اللي كان” بصوت عمر كمال (فيديو)