السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللبناني عبدو ياغي يعود للمسرح في “The Voice Senior” بعد استوديو الفن (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 10:48 م

أطرب الفنان اللبناني عبدو ياغي لجنة تحكيم The Voice Senior عبر تأدية موال وأغنية “يا صلاة الزين” للفنان القدير زكريا أحمد، في أولى حلقات البرنامج.

وحصد عبدو ياغي على لفة رباعية، وحاول كل من ملحم زين وسميرة سعيد وهاني شاكر ونجوى كرم، إقناعه بالانضمام إلى فريقه، ولكنه اختار في النهاية الانضمام إلى فريق ملحم.

وبدأ عبدو ياغي مسيرته الفنية بظهوره في “استوديو الفن” عام 1973،. وحصل حينها على الميدالية الذهبية، ولكن بعدها بفترة ترك لبنان وسافر لكندا هو وعائلته، مما عطله عن الأضواء والفن.

ويقدم البرنامج كل من ياسر السقاف وأنابيلا هلال اللذان يرافقا المشتركين على المسرح ويشاركان المشاهدين الكواليس أيضًا، وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من الفنان هاني شاكر وسميرة سيد وملحم زين ونجوى كرم.

ويتكون البرنامج من 7 حلقات، تبدأ أولى مراحله بـ “الصوت وبس” والتي تمتد لأربع حلقات، يقف خلالها المواهب ليقدموا مختلف الألوان الغنائية، محاولين اقناع لجنة التحكيم بضمهم لفرقهم، أما المرحلة الثانية فهي “Sing Off” وتتكون من حلقتين يختار خلالها المدربون موهبتين فقط للتأهل للمرحلة النهائية، ليتم تتويج الفائز في البرنامج في المرحلة الأخيرة بلقب البرنامج.

نجوى كرم تتعرّف على جارها بـ”The Voice Senior” بعد مرور 25 عامًا على لقائهما (فيديو)

انطلاق أولى حلقات برنامج “The Voice Senior” بـ”توبة” لعبد الحليم حافظ

تابع مواقعنا