الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انت شتمت ناس تخصني”.. تفاصيل مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا بسبب جمهور الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 06:25 ص

نشبت مشاجرة حادة بين الفنان أحمد فهمي المعروف عنه انتمائه وتشجيعه للنادي الأهلي، مع لاعب الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، أثناء تواجدهم في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، لتتفاقم الخلافات بينهما مرة أخرى.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن الخلاف بين فهمي وشيكابالا لم يكن وليد اليوم، بل كان له توابع سابقة، ومنها استفزاز شيكابالا لجمهور نادي الأهلي وقيامه بحركات خارجة في بطولة السوبر المصري الأخيرة بعد فوز القلعة البيضاء، ومن المعروف عن فهمي انتمائه الشديد للقلعة الحمراء، فرد عليه وبدأ السيجال بينهما منذ تلك اللحظة.

وأردف المصدر، موضحًا أنه في بداية حفل الزفاف، التقى فهمي بمصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق منها، الذي طلب منه التوجه لشيكابالا لتصفية تلك الخلافات، حيث أنه متواجدًا في الحفل أيضًا وأنه فرصة جيدة جمعتهما، فلبى “فهمي” نداء “العماري.

وأضاف المصدر، استقبل شيكابالا تحية “فهمي” بشكل استفزه في البداية، فتخطى “فهمي” تلك النقطة، ليبدأ حواره بالآتي: “”أنت شتمت ناس تخصني على فكرة”، ليرد شيكابالا: “تقصد جمهور الأهلي؟”، ليومئ “فهمي” بالإيجاب، فبدأ شيكابالا بالسب للقلعة الحمراء ومشجعيها أيضًا، مما أثار اندهاش “فهمي”، ولم يصمد أمام تلك الإهانة لناديه، لينفجر قائلًا: “أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وانا واقف؟”، مشيرًا المصدر أن “فهمي” بعدها بدأ بالنعت لشخص شيكابالا ولم يمس القلعة البيضاء او جمهورها بالإهانة، فلم يُرِد رد الإهانة مثل الأخير.

واختتم المصدر حديثه عن الشجار قائلًا، يلتفت أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وحازم إمام عضو اتحاد الكرة الأسبق للشجار، ليتوجوه بسرعة لمكان الشجار محاولين فضه مع “العماري”، ويصطحب حازم إمام “فهمي” بعيدًا عن مكان الشجار  في محاولة لتهدأته.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/10/VID-20201010-WA0045.mp4

 

ويعود الشجار بين “فهمي” وشيكابالا لشهر فبراير الماضي، حينما أدى شيكابالا حركة خارجة استفزته والجمهور الأهلي بعد فوز نادي الزمالك في السوببر المصري، ليرد عليه “فهمي” عبر حساباته الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ذاكرًا له، أنه كان وشيك الانضمام لنادي الأهلي من قبل، ذاكرًا له موقفًا توسط “فهمي” خلاله لشيكابالا لينضم إلى القلعة الحمراء، ليقابل رده من قِبَل الإدارة بالضحك وليس الرفض فقط.

وعلى الرغم من خلافهما، ولكن حينما واجه شيكابالا موجة تنمر كبيرة ضد صورته الذي نشرها برفقة زوجته، فتضامن “فهمي معه، وكتب “فهمي”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “طول عمري أهلاوي متعصب، شجع براحتك، حفل براحتك، هاجم براحتك، لكني ضد التنمر والعنصرية، شيكا غلط في ماتش السوبر، وأنا أول واحد رديت عليه، بس مش دا الرد، متضامن مع شيكا”.

أحمد فهمي: “الاستقرار على فكرة مسلسلي في رمضان 2021 باتت وشيكة”

أحمد فهمي: “مشاركتي في تجربة لقاح كورونا واجب عليا ومش مستني شكر”

تابع مواقعنا