الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد السقا: “تامر حسني عمل معايا موقف أثر عليا نفسيًا.. بس أنا مسامحه” (فيديو)

أحمد السقا وتامر حسني

تحدث الفنان أحمد السقا، عن خلافه مع الفنان تامر حسني، بسبب موقف تعرض له منذ عامين بفيلم “الفلوس” الذي ظهر خلاله ضيف شرف، وقال:” أنا زعلان من تامر حسني، لأنه في فيلم الفلوس كلمني وقالي إنه عايزني في مشهد، وصراحة هو جاملني في مشهد في مسلسلي ولد الغلابة قبل كدا”.

وأردف “السقا” خلال استضافته ببرنامج “السيرة” الجديد الذي تقدمه المذيعة وفاء الكيلاني عبر شاشة قناة “dmc”: “وفوجئت بنزول الفيلم مكتوب فيه بطولة تامر حسني وأحمد السقا، وحاطلي صورة في الأفيش فسألته فمرة قالي دول فانز، ومرة يقولي دي الشركة المنتجة، وصراحة دي حاجة أثرت عليّا نفسيًَا، وأثرت على شغلي”.

لترد وفاء بسؤاله، وأيضًا أثرت على علاقتك به؟، ليجيب “السقا”: “مش هتأثر، بس لو قابلني دلوقتي وقالي كلمتين حلوين، الموضوع خلصان، بس زعلت، لإن أنا لا يمكن أعمل فيه كدا، بس معتقدش إنه يتعمد يعمل شيء زي كدا، أشك، يمكن يكون ساعتها كان مشغول، ولكن هو عداها مع إنه كان ممكن يمنع شيء زي دا، بس أنا مسامحه”.

فيلم “الفلوس” ضم العديد من الفنانين منهم تامر حسني، خالد الصاوي، زينة، عائة بن أحمد، محمد سلام، وظهر خلال أحداث الفيلم العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، مي عز الدين، الراقصة جوهرة، والفيلم قصة تامر حسني، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

أحمد السقا عن ترشيح ابنه لمسلسل نيللي كريم في رمضان: “قريت زيكم بالظبط” (فيديو)

أحمد السقا عن مشهد الانفجار في تيمور وشفيقة: “كنت هموت بجد” (فيديو)

وسوم احمد السقا برنامج السيره تامر حسني فيلم الفلوس وفاء الكيلاني

مواضيع متعلقة

عاجل اليابان تدرس إلغاء أولمبياد طوكيو