الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده ضيفة ثالث حلقات الموسم الجديد من برنامج “قعدة رجالة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:41 م

تحل الفنانة فيفي عبده ضيفة للموسم الثالث من برنامج “قعدة رجالة”، الذي يقدمه كل من الفنان خالد سليم، نيقولا معوض، قيس الشيخ، وذلك يوم السبت الموافق 17 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة “osn”.

وروج الحساب الرسمي لقناة “osn” لحلقة فيفي عبده، ونشروا برومو الحلقة عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقوا عليه قائلين :”‏متعددة المواهب، جريئة وصريحة لأقصى درجة..انتظروا فيفي عبدو نجمة حلقة قعدة رجالة ليلة السبت القادم 17 أكتوبر  على OSN”.

وتعد الفنانة فيفي عبده الضيفة الثالثة في الموسم الجديد، وذلك بعد الفنانة نيللي كريم والفنانة اللبنانية نادين نسيم، وتم تصوير حلقات الموسم الثالث في شهر يوليو الماضي، أي قبل انفجار مرفأ بيروت، الذي تسبب في العديد من الخسائر البشرية والمادية.

وعلى جانب آخر، كشفت فيفي عبده سبب غيابها على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، حيث نشرت فيفي مقطع فيديو وهي ترتدي حجابا دون مكياج، عبر حسابها  على “انستجرام”، وقالت في الفيديو: “بعتذر لأختي وحبيبتي إلهام شاهين على عدم حضوري فرح أمير شاهين لأني كنت تعبانه وعندي إنفلونزا شديدة، ومش كنت قادرة أتكلم أو أتحرك خلال الأيام الماضية”.

وتابعت: “بعتذر لجمهوري لأني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي، ولكن ربنا شفاني وهطلعلكم أونلاين قريبا”.

فيفي عبده بالحجاب: “الإنفلونزا منعتني من حضور زفاف أمير شاهين”

تابع مواقعنا