السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يحيي الفخراني: ” سني ما يسمحش أطلع أبوس.. والكوميديا الأقرب لقلبي”

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 01:06 ص

قال الفنان يحيي الفخراني، إن الفنان الثقيل لا بد أن يتمتع  بخفة الدم، مؤكدا:” الفنان الثقيل أنا شايف لازم يكون دمه خفيف، لأنه ما ينفعش يبقى دمه مش خفيف، لأن الكوميديا مثلًا فيها موسيقى، ولا بد أن يشمل الأداء المخرج والمؤلف هي حلقة متصلة”.

وكشف الفخراني خلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة” ON”، عن أسرار  شخصية زركش الذي يلعبها خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”، قائلًا: “هو عمل تمثل محور شخصيته الرئيسية فيه علاقة الأب بأبنائه، والعمل هنا يختلف كثيرًأ عن دور الأب البايظ في ” حمادة عزو” ورغم أن العمل به قدر من الرومانسية لكنها تتسق مع سني  لأني مرحلة عمري الآن ماتسمحش إني أطلع “أبوس”.

وكشف الفخراني أنه منذ عمله الدرامي الأخير في عام 2018 بالحجم العائلي، لم يجد العمل المناسب الذي يستحق عمله قائلًا: “مش عاوز أظلم الكتاب بس من ساعة المسلسل قرأت اسكريبتات كثيرة أوي بس لقيته، إما شبه إلى عملته قبل كده أو أنو مايستهلش أني أتعب فيه”.

وأضاف الفخراني أنه لا يعجبه ما يسمى “مشروع رمضان الموسمي”، قائلًا:”ظاهرة مشروع خاص برمضان مش بيعجبني الحقيقة ما ينفعش تبقى مجرد مشروع، لازم يكون عمل مهم يكتب هام عند المشاهد بصرف النظر عني أنا كشخص ثم يليق سنًا وأدائًا “.

وأضاف الفخراني”  بأن الكوميديا، هي الأقرب لقلبي لكنها لا تؤثر عليً سلبًا، كون التراجيديا في أوقات كثيرة تترك أثر في النفس عندما أعايشها بشكل كبير”.

يذكر أن المسلسل بعنوان “نجيب زاهي زركش”، وهو التعاون الخامس بين المؤلف عبدالرحيم كمال والفنان يحيى الفخراني، حيث تعاونا على مدار السنوات الماضية في مسلسلات مثل” شيخ العرب همام ودهشة وونوس”، ويعد المسلسل رابع تعاون لشادي الفخراني مع والده.

يحيي الفخراني:” أنا مشتاق للدراما وغيابي عامين سببه مشكلة الكتابة “

تابع مواقعنا