الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي للسقا بعد أزمته مع تامر حسني: “فاضحينا على الفضائيات” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 12:52 م

علق الفنان محمد هنيدي على الأزمة الأخيرة بين الفنان أحمد السقا والفنان تامر حسني، بسبب تصريحات السقا في برنامج “السيرة” للإعلامية وفاء الكيلاني، الذي عرض يوم الجمعة الماضية.

ورد محمد هنيدي على اعتذار السقا لتامر حسني، الذي كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال هنيدي: “عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل ما أنتوا فاضحينا ع الفضائيات والسوشيال ميديا كده؟”.

وكاعتذر السقا لتامر حسني وكتب له قائلا:” رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني.. أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير، قد أكون اخطأت أنى اتكلمت في الموضوع على الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحًا وكم كنت حزينًا.. مش هاطول عليك أكثر من كده ولو أنا زعلت شويه وأنت شويه نبقى خالصين يا عم”.

وأختتم السقا حديثه وقال:” تامر حسني أحنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليا.. وميعادنا الحفله اللى جاية.. أحمد السقا”.

وكان تحدث الفنان أحمد السقا، عن خلافه مع الفنان تامر حسني، بسبب موقف تعرض له منذ عامين بفيلم “الفلوس” الذي ظهر خلاله ضيف شرف، وقال:” أنا زعلان من تامر حسني، لأنه في فيلم الفلوس كلمني وقالي إنه عايزني في مشهد، وصراحة هو جاملني في مشهد في مسلسلي ولد الغلابة قبل كدا”.

وأردف “السقا” خلال استضافته ببرنامج “السيرة” الجديد الذي تقدمه المذيعة وفاء الكيلاني عبر شاشة قناة “dmc”: “وفوجئت بنزول الفيلم مكتوب فيه بطولة تامر حسني وأحمد السقا، وحاطلي صورة في الأفيش فسألته فمرة قالي دول فانز، ومرة يقولي دي الشركة المنتجة، وصراحة دي حاجة أثرت عليّا نفسيًَا، وأثرت على شغلي”.

محمد هنيدي على الفيس بوك
محمد هنيدي على الفيس بوك

أحمد السقا: “تامر حسني عمل معايا موقف أثر عليا نفسيًا.. بس أنا مسامحه” (فيديو)

أحمد السقا يعتذر لتامر حسني: “يعلم الله كم كنت مجروحًا” (صورة)

تابع مواقعنا