السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أبناء طلعت زكريا يوجهون رسالة لأحمد فهمي.. والسبب هنا الزاهد

ابناء طلعت زكريا وهنا الزاهد وأحمد فهمي

تحدث كل من “عمر” و”إيمي” ابنا الفنان طلعت زكريا، عن والدهما وعن الفيلم القصير الذي يحضران له، والذي سيتناول آخر أيام الفنان الراحل، ويجسد شخصيته نجله عمر.

وقال أبناء طلعت زكريا لـ”ET بالعربي”، عن الفيلم القصير الذين يعكفون في الفترة الحالية على تحضيره: “كانت فكرتنا إحنا الاتنين إننا نعمل فيلم روائي قصير عن الحاجات اللي الجمهور ميعرفهاش عن طلعت زكريا، وحياته الشخصية وعاش إزاي آخر فترة في حياته، وهلبس حتى آخر حاجات كان بيلبسها في الفترات الأخيرة من حياته، وكان بيروح فين وبيشرب ايه”.

وأكد نجله عمر أنه تعلم الكثير من والده، قائلًا: “اتعلمت من طلعت زكريا حاجات كتير وهو عايش، ولما مات علمني حاجة اسمها السيرة الطيبة، واسمه بيتذكر قدام أي حد، بيسهل الصعب”.

وأشاروا إلى أن والدهم كانم يحب العمل والتمثيل بشكل كبير، وأضافوا: “في شغل في دينامو اسمه طلعت زكريا، مفيش شغل طلعت زكريا بينتكث، ومعظم الكومديانات اللي بيضحكوا الناس، عندهم جزء مأسوي في حياته، لإن بابا مر بـ12 سنة كان عنده مرض، ولكن ربنا خفف عليه”.

ووجهوا رسالة لأحمد فهمي، خاصةً لأنه يشرف على كتابة فيلم “باربي”، وتقدمه زوجته هنا الزاهد، وقالوا له: “إحنا بنحبك جدا وشكرا لإنك من الناس الجدعة” مؤكدين أن أحمد فهمي دائما يؤكد على أن صاحب فكرة الفيلم هو طلعت زكريا، وهو أول من أطلق على هنا الزاهد لقب “باربي”.

إيمي طلعت زكريا عن فيلم هنا الزاهد: “باربي فكرة والدي.. ولم يتم إخطارنا بالعمل”

أحمد فهمي يهنئ هنا الزاهد ببدء تصوير “حلوة الدنيا سكر”: “واثق إنك هتكسري الدنيا”

وسوم احمد فهمي ايمي طلعت زكريا عمر طلعت زكريا هنا الزاهد

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان