رئيس التحرير
محمود المملوك

“أنت العلاج الأمثل لقلقي”.. محمد عطية يُعلن ارتباطه بميرنا الهلباوي

القاهرة 24

أعلن الفنان محمد عطية ارتباطه بالكاتبة ميرنا الهلباوي، حيث أعلنا الأمر في حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وأعلنت الهلباوي ارتباطها بمقدم البرامج بعدما انفصلت عن خطيبها السابق عزت صبري، الذي طالما أعربت عن حبها له.

ونشرت ميرنا الصور التي جمعتهما عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي.. نعم إنه يحدث”، وعلقت على الصور التي نشرها هو عبر حسابه قائلًة: “أحبك جدًا.. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكرًا لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه”.

 

View this post on Instagram

 

I would never trade you for anything in this world ❤️❤️ #happy #love

A post shared by Mohamed Attia (@mohamedattia) on Oct 10, 2020 at 2:38pm PDT

أما محمد عطية فنشر عبر صفحته بـ”انستجرام” عددًا من الصور، وعلق عليها قائلًا: “أحبك وظللت أبحث عنك طيلة عمري.. أنتِ الأفضل”، وتهافتت تعليقات الجمهور المهنئة للثنائي بمناسبة ارتباطهما، وتساءل الجميع عن موعد زفافهما.

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

وتفاجئ ميرنا الهلباوي المتابعين دائمًا بانفصالها عن شخص وارتباطها بآخر، حيث لم تصرح بشكل رسمي بانفصالها عن عزت صبري التي كانت دائمًا تشارك متابعيها بصورهما معًا لتشير لقصة الحب القوية التي تربطهما، ثم تفاجأ المتابعون كذلك بحذف كل منهما الصور التي تجمعه بالآخر من الـ”انستجرام”.

وينتظر المتابعون للكاتبة والفنان حاليًا إعلان أي منهما عن موعد الخطبة أو الارتباط بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

ميرنا الهلباوي تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أول أفلامها “عمل أسود”

ميرنا الهلباوي تتصدر “تريند” تويتر بعد طلبها بالنزول.. ومتابع: “أنتي شخصية لا تُطاقِ” (صور)