الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

وصلة رقص تجمع أصالة وتامر حبيب على أغنية “ملطشة القلوب” (فيديو)

أصالة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يجمع أصالة والسيناريست تامر حبيب، أثناء رقصهما على أغنية “ملطشة القلوب” في إحدى السهرات.

ومؤخرًا حرصت الفنانة أصالة على دعم ابنتها شام الذهبي، بعد انفصالها عن خطيبها، حيث نشرت عبر حسابها بـ”انستجرام” ومن خلال خاصية “استوري” وكتبت: “شامي ملاكي من يوم ولدت وهي النور اللي بيعلي وبيحلي بحياتي..شامي عمرها ماسألتني لتعرف جواب بتعرفني وبتعرف المؤشر اللي من خلاله أنا بتعامل أو بتعايش”.

وأضافت: “وبتعرف ملاكي بكل ثقة تتحكم فيه ليوصل للمكان المناسب ليصير تحسر في مناسب..هي المحامي والطبيب والموجه بكل معنى الكلمة..شامي أكثر واقعية وأقرب للحكمة المنطقية..وأنا حالمة وأقرب للحكمة الخيالية، بيقربنا من بعض زياده الفرق الكبير اللي بيننا قد مابتحتاجني بحتاجها”.

الخلافات تعود مرة ثانية بين أحلام وأصالة بسبب “لا تستسلم”

ويأتي هذا هذا بعد إعلان شام الذهبي انفصالها من خطيبها معتز نصير بعد أسابيع قليلة من ارتباطهما رسميًا، في حفل اقتصر على حضور الأقارب، وذلك كما قال مصمم الأزياء جو رعد، والذي قال في أحد اللقاءات حينما سُئل عن تحضيرات أصالة لحفل زفاف ابنتها، مؤكدًا أن الانفصال تم، وأخبرته أصالة بالموضوع خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة “لا تستلم” في لبنان.

وفي سياق مختلف، طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات فيديو كليب جديد للفنانة السورية أصالة بعنوان “والله وتفارقنا” من ألبومها الخليجي الجديد “لا تستسلم”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

وسوم أصالة أغنية ملطشة القلوب السيناريست تامر حبيب تامر حبيب سهرات ليلية وصلة رقص بين أصالة وتامر حبيب

مواضيع متعلقة

عاجل "الإفتاء": زواج التجربة تم استخدامه لتحقيق شهرة زائفة ودعاية رخيصة