الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان سليمان والدة هنا الزاهد في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”

القاهرة 24
فن
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 06:31 م

بدأت اليوم الخميس، الفنانة حنان سليمان تصوير أول مشاهدها ضمن مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي تقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد ويُمثل أولى بطولتها المطلقة في عالم الدراما.

وكشفت حنان سليمان تفاصيل دورها في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها تلعب دور والد الفنانة هنا الزاهد خلال المسلسل، واصفا شخصيتها بأنها تمثل الأم الطيبة التي تشجع و تساعد ابنتها على النجاح، معلقًا :” هتشوفني بشكل جديد”.

وأشارت إلى أنها بدأت تصوير مشاهدتها اليوم الخميس في أحد ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي وسط إجراءات احترازية شديد من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، معربة عن سعادتها في أول تعاون يجمعها بالفنانة هنا الزاهد.

حنان سليمان.. فنانة محاطة دائمًا بالشائعات

وتضم أحداث المسلسل 9 حكايات وكل حكاية من 5 حلقات، ومن هذه الحكايات “الجريمة لا تفيد” و”9 خطوات لقلب الرجل”، والحكايات منفصلة وليست متصلة، هذا إلى جانب وجود 8 مؤلفين بخلافه في المسلسل.

وفي سياق مختلف، يعرض للفنانة حنان سليمان حاليا مسلسل “أسود فاتح” عبر منصة “شاهد”، والمسلسل بطولة هيفاء وهبى هيفاء وهبي ، شريف سلامة، روجينا ، معتصم النهار، فراس سعيد، صبري فواز، نانسى صلاح، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

حنان سليمان تظهر بدور أم في أكثر من مسلسل بموسم رمضان 2020

تابع مواقعنا