الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا محمود ياسين: والدي جندي حقيقي وشارك في 73 بأعماله الفنية

القاهرة 24
فن
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:23 م

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إن هناك حسابًا مزيفًا على السوشيال ميديا يحمل اسمها يروج لأخبار مكذوبة عن عملاق الفن الراحل محمود ياسين، مشددة على أن ما يتم تداوله عبر هذا الحساب من أن الراحل لم يحظَ بتكريم الدولة أمر لا أساس له من الصحة.

وتابعت رانيا: “محسوب على الجيش وجيل أكتوبر ومش غريب أن يموت فى المستشفى العسكري، وكان جندي حقيقي شارك في حرب 73 بالفعل من خلال أعماله الفنية”.

وأضافت ابنة الفنان خلال اتصال ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن والدها تم تكريمه من الدولة ومحبيه ومعجبيه بشكل كبير، ولا أساس لما يتم تداوله خلاف ذلك، قائلة: “أبويا اتكرم من الدولة ومحبيه ومعجبيه.. والجنازة اليوم خير دليل على ذلك الكلام غير الحقيقي الذى تروجه الفتاة التي تنتحل اسمي على السوشيال ميديا”.

ووجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، الشكر لكافة المشاركين في جنازة عملاق الفن الراحل محمود ياسين، وتابعت: “الناس جميعًا حزينة عليه لأنه كان عقل وأخلاق تمشي على الأرض ولذلك استحق إشادة الجميع به.. واحد قال لي النهاردة أنا جاي من سوهاج علشان الجنازة”.

وأضافت رانيا، أن الراحل شارك في أعمال فنية دينية ووطنية حظيت باهتمام الجميع، ولذلك مثّل رحيله فراغًا كبيرًا لا يمكن لأحد أن يسد هذا الفراغ مهما قدم من أعمال، وتابعت: “عمل تاريخ للسينما المصرية”.

رانيا محمود ياسين تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروجي شائعات وفاة والدها

رانيا محمود ياسين: “هي الناس مستغربة ليه مرض بابا.. هو الزهايمر له علاج؟”

تابع مواقعنا