الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الاحتفال بالزواج.. شاهد خطيبة أحمد سعد قبل وبعد المكياج (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أكتوبر/2020 - 01:27 ص

خضعت عارضة الأزياء علياء بسيوني خطيبة الفنان أحمد سعد لجلسة تصوير، قبل وبعد وضعها المكياج على يد زينة النجار، ومن المقرر أن يُحددا ميعاد حفل الزفاف في الفترة القادمة.

وظهرت علياء بسيوني في الصور التي نشرتها النجار عبر حسابها بـ”انستجرام” وهي تضع مكياج ثقيل، أبرز جمال ملامحها، ولاقت الصور إعجاب الكثير من المتابعين، وكذلك العديد من التعليقا.

علياء بسيوني
علياء بسيوني

ومؤخرًا احتفل الفنان أحمد سعد، بخطوبته على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في جو عائلي بسيط بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، وذلك بعدما جمعتهما قصة حب.

علياء بسيوني
علياء بسيوني

ونشر سعد صورة من حفل خطوبته، ظهر فيها مع علياء بسيوني مرتديين خواتم الخطوبة، وعلق عليها قائلًا: “النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي…حد فهم قصدي إيه”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وبدأت القصة في نهاية يوليو الماضي، عندما بدأ الفنان أحمد سعد يعلنها صراحة عن حبه لعارضة الأزياء علياء بسيوني، وكان عيد ميلادها هو المناسبة التي ظهرت فيها معه للعلن وأمام الجميع، ومنذ هذا الحين أصبح الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني من أكثر الكابلز المثيرين للجدل، وخاذة بعد صور المرجيحة من شرم الشيخ التي انتشرت مؤخرا، وفيما يلي أبرز المواقف التي جمعتهما منذ إعلان قصة الحب.

خطوبة أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني

أحمد سعد يتغزل في علياء بسيوني بأبيات من نزار قباني: “حين رأيتك قد بدأت” (فيديو)

تابع مواقعنا