الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد وفيق وفاروق جويدة يقدمان واجب العزاء في خالد عيسى (صور)

أحمد وفيق في عزاء خالد عيسى

يقام الآن عزاء نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائي والمستشار الإعلامي للمهن الموسيقية خالد عيسى، بمقر الجريدة حيث تستقبل عائلته المعزيين.

وكان الفنان أحمد وفيق، أول الحاضرين إلى سرداق العزاء، وأيضًا الشاعر الكبير فاروق جويدة، والعديد من ابناء جريدة الأهرام والمؤسسات القومية في مصر.

أحمد وفيق في عزاء خالد عيسى
أحمد وفيق في عزاء خالد عيسى
أحمد وفيق في عزاء خالد عيسى
أحمد وفيق في عزاء خالد عيسى
فاروق جويدة في عزاء خالد عيسى
فاروق جويدة في عزاء خالد عيسى

ورحل عن عالمنا خالد عيسى مساء يوم الاثنين الماضي، ووقع نبأ وفاته كالصاعقة على قلوب محبيه من داخل الوسط الفني والوسط الإعلامي، حيث إنه حظي بمحبة كل من دخل حياته.

ونعته نقابة المهن الموسيقية بالأمس، وقالت في بيانها: “تتقدم نقابة المهن الموسيقية بخالص التعازي لرحيل الكاتب الصحفي الكبير خالد عيسى الذي يعد أحد رموز الإبداع الصحفي، نائب رئيس تحرير الاهرام المسائي والمستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، الذي طالما أثرى الحياة الصحفية بمئات التقارير والأخبار الفنية، اللهم تغمده بواسع رحمتك وألهمنا في فراقه الصبر والسلوان”.

ويعد خالد عيسى من أبرز أبناء جيله، فكان قلمه ذا صدى واسع، وكتب مئات التقارير والأخبار الفنية ذات الصيت الذائع، بالإضافة إلى رأيه النقدي، وهذا إلى جانب روابطه وعلاقته بالمجتمع الفني القوية، وقد تأثر العديد منهم برحيله أبرزهم أحمد وفيق وطارق لطفي.

وفاة الكاتب الصحفي والمستشار الإعلامي للموسيقيين خالد عيسى

وسوم أحمد وفيق الأهرام عزاء خالد عيسى فاروق جويدة

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه