الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملتقى”أولادنا” يُكرم إلهام شاهين لإسهاماتها في ظهور قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد أعمالها (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:42 م

كرمت مؤسسة ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر، الفنانة إلهام شاهين، اليوم الأحد خلال الاحتفالية بالملتقى في دار الأوبرا المصرية، وذلك تقديرا لدورها في تجسيد شخصية ذوي احتياجات خاصة من خلال فيلمها “خالي من الكوليسترول” الذي عرض عام 2005.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، مجموعة من الصور للفنانة إلهام شاهين أثناء الاحتفال، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة :”تكريم إلهام شاهين في ملتقي أولادنا”.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يُكرم إلهام شاهين في دورته الخامسة (صورة)

وفيلم “خالي من الكوليسترول” تم إنتاجه سنة 2005، وهو من تأليف وإخراج محمد أبو سيف، بطولة أشرف عبد الباقي، إلهام شاهين، حسن حسني، خالد صالح، خلود، طارق عبد العزيز وإيناس مكي.

يذكر أن ملتقى”أولادنا” لفنون ذوي القدرات الخاصة، تقيمه مؤسسة “أولادنا” سنويا برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

إلهام شاهين: أقضي 20 عامًا في السجن بـ”حظر تجول”.. وأعتمد على مكياج لأظهر في الستين (حوار)

 

تابع مواقعنا