الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموسيقيين” عن إنقاذ عازف الناي عبد الله حلمي: إزاي هنتدخل ومحدش كلمنا؟!

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 09:04 م

دخل عبد الله حلمي عازف الكولة والناي الشهير، العناية المركزة بمستشفى المنيل التخصصي، بعد إجراءه عمليتين جراحيتين لإنقاذ حياته، حيث استغاث بعض أصدقائه بنقابة الموسيقية للتكفل بعلاجه، مشيرين إلى أنها لم تستجب لعائلته وتجاهلتها بسبب عدم إعطائها “فواتير” المستشفى.

وردًّا على استغاثه أصدقاء عازف الناي، قال سعد المتولي المستشار القانوني للموسيقيين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن النقابة لم تتسلم أي فواتير علاج من العائلة حتى تتابع حالة عبد الله حلمي: “النقابة بتدعم أعضاءها طول الوقت، وبتتابع حالتهم باستمرار وتوجههم إلى المستشفيات، لأنها متعاقدة مع عدد كبير من المستشفيات في جميع محافظات مصر”.

وتابع المتولي: “لما العضو بيحتاج يعمل عملية النقابة بتتكفل بـ75% من المصاريف وهو 25%، ولو مقدرش يدفع الربع ده بنعمل دراسة حالة فورية وبنتحمل كافة المصاريف، وبعدها المريض بيتابع معانا بشكل دوري وبنوجهه إلى المستشفيات، وعبد الله حلمي شخص محترم جدًا وموهوب وأكيد مش هنتأخر عليه، بس إزاي هنتدخل ومحدش من أهله كلمنا”.

بينما قال محمد حلمي شقيق عازف الناي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن شقيقه أجرى عمليتين جراحيتين خطيرتين: “أخويا عمل عمليتين واحدة إنقاذ حياة والتانية جراحية كبيرة، ودلوقت في العناية المركزة ربنا يطلعه على خير، بطالب الجمهور بالدعاء له، لأنه ثروة موسيقية لن تتكرر”.

وكان قد كشف الموسيقار عادل حقي، تفاصيل تعرض حلمي لأزمة صحية، حيث كتب على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “الراجل ده ياما بكانا وياما أسعدنا بعزفه، موسيقي مافيش منه اتنين، طفرة مابتحصلش مرتين في الحياة”.

وتابع: “الراجل ده في شدة ومحتاجنا كلنا نقف جنبه وندعيله بالشفاء، أرجو من الجهات المعنية أن تتولى علاجه على حساب الدولة، زي ما مسيرة عمره كانت عطاء وفن بلا حدود، يجب علينا دلوقت نقف جنبه”.

بالعناية المركزة وأجرى عمليات لإنقاذ حياته.. تفاصيل الحالة الصحية لعازف الناي عبد الله حلمي

الموزع عادل حقي يناشد “الموسيقيين” لمساعدة عازف الكولة عبد الله حلمي

تابع مواقعنا