الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يكشف سبب عدم حضوره اختبارات “الموسيقيين” مع شاكوش وعمر كمال (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 10:58 م

تقدم عدد كبير من نجوم المهرجانات الشعبية، إلى اختبارات نقابة المهن الموسيقية، التي انعقدت اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر بمقرها في وسط البلد، لانضمام أصوات جديدة إلى أعضائها، ومن أبرزهم حسن شاكوش، وعمر كمال، والمدفعجية، وشحتة كاريكا، وكزبرة وحنجرة، بينما غاب حمو بيكا.

وكشف حمو بيكا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، سبب غيابه عن اختبارات الموسيقيين اليوم، فقال إنه مجرد مؤدٍّ للمهرجانات وليس مطربًا، وبالتالي فليس له عضوية مثل الآخرين، بينما تقدم إلى النقابة للحصول على تصريح حتى يستطيع العمل في الحفلات والأفراح وينتظر ردها خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما وعد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الجمهور ونقابة المهن الموسيقية، بتقديم أعمال غنائية بعيدة تمامًا عن الإسفاف، وقال: “بنوعدكم إنه هيكون فيه غنا نضيف، بعيد عن الإسفاف والألفاظ الخارجة”.

ووجه حسن شاكوش، الشكر لنقابة المهن الموسيقية من خلال “القاهرة 24″، على دعوتهم له من أجل إجراء اختبارات الأصوات الجديدة: “بنشكر النقابة طبعا، إنهم استدعونا تاني، وإحنا على استعداد نقدم حاجة كويسة، ونكون مختلفين، وميبقاش في أي لفظ خارج”.

وقال شاكوش لجمهوره: “بنقول لجمهورنا ادعولنا وإن شاء الله هنقدملكم أغاني كويسة تستفادوا بيها”، مؤكدا أنه يعمل حاليا على عدد من الأغنيات، بعد تعاقده مع شركة مزيكا.

حسن شاكوش قبل خضوعه لاختبارات “الموسيقيين”: “مش هنغني إسفاف ولا ألفاظ خارجة” (فيديو)

“المدفعجية”: “مبسوطين إن نقابة الموسيقيين هتضم المهرجانات الشعبية” (فيديو)

تابع مواقعنا