الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

لماذا استمر ثنائي نجلاء فتحي ومحمود ياسين في أعمال ممتدة؟..سمير صبري يُجيب

نجلاء فتحي ومحمود ياسين

قال الفنان القدير سمير صبري إن الراحل محمود ياسين في حصيلة أعماله الفنية شارك الفنانة نجلاء فتحي كثنائي ظل لفترة طويلة من الأعمال السينمائية، وتابع قائلاً: “كتير أوي الثنائي ده استمر في أعمال سينمائية تقريباً 25 فيلما وهي أكثر فنانة عملت معه، وأنا شخصياً شاركتهم في خمسة منها أهمها”أختي” و”الشيطان إمرأة” و”حب وكبرياء”و “لا يأمن كنت حبيبي “.

و استكمل في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في فقرة خاصة عن الفنان الراحل محمود ياسين عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” على شاشة ” ON”، استمرار مسيرة الثنائي لفترة طويلة لوجود ” كمياء بينهما ” وكانا محبوبين ونجوم شباك وقتها، بالإضافة لرغبة رمسيس نجيب وقتها في خلق فاتن حمامة جديدة ممثلة، ولكن نجلاء فتحي لها ثلاثة أعمال قامت بها الفنانة فاتن حمامة مثل “اذكريني” وحب في الظلام “وتم تحويله لحب في البركان”، حيث كان ثنائيا متميزا نجحا في الاستمرار وجذب الأنظار”.

وإسترجع صبري كواليس تصوير فيلم “لا يأمن كنت حبيبي” الذي شارك فيه الثنائي نجلاء فتحي ومحمود ياسين قائلاً :” كان الفيلم إخراج حلمي رفلة والذي طلب مني أثناء التصوير أن أقوم بدعوتهم للعشاء لإني إسكندراني..وبالفعل أخدتهم وأكلتهم سمك في أبو قير وأثناء رجوعنا، وأنا اقود السيارة كان الراحل الكبير حلمي رفلة بجواري ومحمود ياسين في الخلف، فقال لنا ياه نسيت أخذ دواء القلب وللأسف مش معايا، وبعد قليل سألته وناقشته عن جدول أعمال استكمال تصوير الفيلم في اليوم التالي، ولم يرد وكررت السؤال لم يرد فنظرت في المرآة وسالت محمود ياسين وقلت هوا جراله حاجه؟..فطلب مني محمود أن أتوقف بجوار أي صيدلية لشراء دواء القلب”.

وتابع:” وبالفعل توقفنا عند صيدلية فنزل محمود ياسين وفضلت البقاء معه في السيارة وبالفعل أعطاه دواء القلب وأثناء سلوكنا للطريق للفندق في محطة الرمل نام حلمي رفلة مجدداً وعاودت أسال محمود ياسين هو جراله حاجه تاني ؟ فاكتشفنا أن هذا منحاً طبيعياً لدى حلمي رفلة أنه بعد تناول الطعام ينتابه نوم عميق”.

وسرد صبري واقعة اثناء قيام الراحل بتصوير آخر أعماله الدرامية “ماما في القسم” بمشاركة سميرة أحمد قائلاً ” زرته اثناء التصوير وسألته أحب الأعمال السينمائية إلى قلبه فأخبرني أن اقربها لقلبه ” العذاب إمراة ” و” قاع المدينة ” بطولة نادية لطفي.

سمير صبري يكشف كواليس “الجلسة سرية” الذي أنتجه محمود ياسين

وسوم الفنان الراحل محمود ياسين الفنانة نجلاء فتحى برنامج كلمة أخيرة سمير صبري لميس الحديدي محمود ياسين

مواضيع متعلقة

عاجل إحالة قاضٍ ورجل أعمال صاحب شركة للجنايات لاتهامهما باغتصاب فتاة