الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

“نسى شهادة محو الأمية”.. “الموسيقيين” تختبر شاكوش للتأكد من إجادته القراءة والكتابة

حسن شاكوش

كشف طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل ما جرى أمس مع حسن شاكوش، أثناء تواجده في نقابة المهن الموسيقية، لإجراء اختبارات الأصوات الجديدة، من أجل الانضمام للنقابة.

وقال طارق مرتضى في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إن حسن شاكوش لم يحضر معه شهادة مؤهله التعليمي، التي تثبت إجادته للقراءة والكتابة، وأضاف: “شاكوش نسي شهادة محو الأمية بتاعته، واختبروه في القراءة والكتابة ليتأكدوا من إجادته لهما”.

وأضاف أن حمادة أبو اليزيد عضو أول نقابة وعلاء أسامة رئيس لجنة القيد، هما من اختبراه في القراءة والكتابة، وأكد أن “شاكوش” تعهد أمام اللجنة بإحضار الشهادة.

ونفى ما تم تداوله حول استبعاد اللجنة لحسن شاكوش ورسوبه في اختبارات الأصوات الجديدة، مؤكدا أن اللجنة ستصدر تقريرها وتقدمه لمجلس الإدارة، للإعلان عن الناجحين والراسبين في الاختبارات.

واختار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إحدى أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ومهرجان “بنت الجيران”، ليغنيهما اليوم أمام لجنة اختبارات الأصوات الجديدة في نقابة المهن الموسيقية، كي يحصل على موافقة اللجنة لانضمامه للنقابة، وقال حسن شاكوش، إن النقابة هي التي وجهت لهما الدعوة، من أجل المشاركة في تلك الاختبارات، مؤكدا حسن نيتهما، لأنهما يريدان العمل تحت مظلة النقابة.

حسن شاكوش: “لبيت دعوة النقابة في المشاركة باختبارات الأصوات الجديدة.. وغنيت لعبد الحليم”

صلاح الشرنوبي عن حسن شاكوش: لا يرتقي لمستوى عضوية النقابة.. وممكن يغني في كورال

وسوم اغاني حسن شاكوش طارق مرتضى نقابة الموسيقيين

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا