السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

جنات تشجع المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان المصري (صورة)

جنات تشجع المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان المصري (صورة)

شجعت الفنانة المغربية جنات المواطنين المصريين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان المصري، التي فتحت أبوابها اليوم لاختيار المرشحين من وجهة نظر المواطنين ليمثلوهم في البرلمان المصري، وتستمر فعاليات الانتخابات حتى الغد.

ونشرت جنات عدة صور لها من داخل لجنة الانتخابات الخاصة بها، أثناء إدلائها بصوتها في الصندوق، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “من أجل مستقبل أفضل انزل شارك”.

وقالت جنات في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إنها تدرس حاليًا بشكل جدي عرضًا جديدًا لدخولها مجال التمثيل بفيلم سينمائي، حيث تفضل السينما عن الدراما، نظرًا لمشقة العمل في المسلسلات التلفزيونية، سواء في التحضيرات أو مدة التصوير، والتي تختلف كليًا عن الأعمال السينمائية، مؤكدةً أنها حلمت من قبل بدخولها مجال التمثيل.

وقالت جنات في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″ مؤخرًا، إنها تدرس حاليًا بشكل جدي عرضًا جديدًا لدخولها مجال التمثيل بفيلم سينمائي، حيث تفضل السينما عن الدراما، نظرًا لمشقة العمل في المسلسلات التلفزيونية، سواء في التحضيرات أو مدة التصوير، والتي تختلف كليًا عن الأعمال السينمائية، مؤكدةً أنها حلمت من قبل بدخولها مجال التمثيل.

 

جنات لـ “القاهرة 24”: سأخوض تجربة التمثيل قريبًا

جنات تتغزل في زوجها بعيد زواجهما: “أحلى حاجة في كل يوم” (صورة)

وسوم اغاني جنات الانتخابات انتخابات البرلمان انتخابات برلمان 2020

مواضيع متعلقة

عاجل بعد أزمة "السيستيم".. قرار هام من "التعليم" بتقسيم دخول الطلاب الامتحانات الإلكترونية (مستندات)