الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

عمرو يوسف عن مسلسل “الملك”: “التصوير مش هيكون سهل” (فيديو)

 عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف، تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الملك”، والذي يشارك في بطولته الفنان ماجد ماجد والفنانة صبا مبارك، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021 .

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع برنامج “et بالعربي” على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، إن بدء التحضير للأفكار الرئيسية للعمل منذ حوالي 4 أشهر، مشيرًا بأنه من المقرر انطلاق التصوير قي منتصف نوفمبر القادم أو أول ديمسبر على أقصى تقدير، متمنيا أن ينال العمل إعجاب جيد من الجمهور.

وأشار عمرو يوسف إلى أن التصوير سوف يحتاج لديكورات وتجهيزات معينة تناسب الفترة الزمنية للعمل فالأحداث تدور في حقبة قدماء المصريين معلقًا: ” التصوير مش هيكون سهل”.

مسلسل “الملك” مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، ويشارك به عمرو يوسف وصبا مبارك وماجد المصري وسوسن بدر، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وكتابة محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوي.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان عمرو يوسف في مسلسل “نمرة اتنين”، المكون من 8 حلقات، وكل حلقة بمخرج ومؤلف مختلف، والمخرجون هم هادي الباجوري، وتامر محسن، وطارق العريان، ومحمد شاكر، وهاني خليفة، وأحمد النجار، وآدم عبد الغفار، ويشارك في تمثيل المسلسل كل من نيللي كريم، منى زكي، شيرين رضا، أحمد مالك، أمينة خليل، ماجد الكدواني.

عمرو يوسف يخطف لقب “الملك” في رمضان 2021 من محمد إمام

وسوم الجونة السينمائي الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الملك عمرو يوسف مسلسل الملك

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي يشهد احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة