الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يكشف أسباب استقالته من منصبه بـ”التمثيلية”: “بيضغطوا عليا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:05 ص

كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أسباب استقالته من العمل النقابي، مؤكدة أنه يواجه ضعوطات كثيرة من بعض الفنانين المُنتمين للنقابة في قضية التشغيل بالنقابة، والذين شنوا حملة قوية عليه وأنهم لا يجدون عملا.

وقال أشرف زكي خلال لقائه في برنامج “Insider بالعربي”: “أنا مش عايز أستقيل ولا حاجة هو الموضوع باختصار إحنا عندنا أزمة أن احنا النقابة الوحيدة اللى أعضائها بيضغطوا عليا كنقيب إنى أشيل مسؤولية التشغيل، وأنا قولت ليهم أنتوا عندكم مشكلة أن نختزل النقابة فى هذه القضية”.

وتابع: “وأنا بحاول أعمل اللى عليا إحنا في ظل متغير والدولة خرجت من الإنتاج ودا عمل مشكلة كبيرة عندي، وقولت ليهم أنا مش عارف أحل المشكلة بشكل يرضيكم، فالجمعية العمومية اللي هتيجى في شهر 12 تبقى آخر جمعية عمومية وتشوفوا حل للمشكلة”.

 

View this post on Instagram

 

حصرياً لانسايدر بالعربي.. #أشرف_زكي يوضح سبب استقالته من نقابة المهن التمثيلية المصرية.. #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @dubaitv @OnAwaan @ashrafzakyoffical

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 27, 2020 at 12:22am PDT

وسبق، قال عدد من أعضاء الجمعية العمومية في تصريحات لـ”القاهرة 24″، سبب المكشلة بإن بعض الأعضاء يشنون الهجوم ويتهمون أشرف زكي بأشياء خارجة عن إرادته، وأن قضية التشغيل ليست مسؤولية نقيب الممثلين بشكل أساسي، فهو من المعروف عنه أنه يسعى دائمًا لمساعدة الآخرين، لكن هناك بعض الأمور مثل هذه لا يُمكن أن يفرض أشخاصا على شركات إنتاج.

وقالت مصادر إن الجمعية العمومية أصدرت اليوم بيانا وقع عليه أغلب الفنانين برفضهم ما قاله أشرف زكي ورفضهم الاستقالة الشفهية التي قالها، مؤكدين أن أشرف زكي صاحب خدمات جليلة على أعضاء النقابة، وأن أشرف زكي نقيب استثنائي، ولا يحق له أدبيًا الاستقالة دون موافقة الجمعية العمومية.

أشرف زكي يواجه ضغوطًا تدفعه للاستقالة.. والجمعية العمومية ترفضها

تابع مواقعنا