الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تتجه آيتن عامر إلى الغناء؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:11 م

شوّقت الفنانة آيتن عامر، جمهورها لعمل فني جديد ستكشف عنه قريبًا، مشيرة إلى أنه عمل جديد عليها لأول مرة ستقدمه لجمهورها، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

ونشرت آيتن عامر، فيديو  لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وفالت: “النهاردة أنا بصور ليكم فيديو من مكان مختلف، وكمان لأن بعمل حاجة جديدة عليه وخطوة مهمة وبحضر ليها بقالى كتير.. تفتكروا إيه المفأجاة اللى بحضرهالكوا”.

 

View this post on Instagram

 

تفتكروا ايه المفاجأة اللى بحضرهالكوا ؟؟ ????

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Oct 27, 2020 at 1:48am PDT

وانهالت العديد من التعليقات من قبل الجمهور على الفيديو وجاءت تعليقاتهم كالتالي:”أكيد أغنية يا توتا علشان أنا بحب صوتك”، “هتغني أكيد”، “هتغني أو هتألفي”، “بتحضري أغنية”، “هتعملي أغنية جديدة”.

وعلى جانب آخر، تشارك آيتن عامر في مسلسل “هي” مع الفنانة وفاء عامر، منذر رياحنة دينا، أحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، وحجاج عبد العظيم، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وتألقت آيتن في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسلين، الأول هو مسلسل “فرصة تانية” مع الفنانة ياسمين صبري، والآخر هو مسلسل “رجالة البيت” بطولة الفنان أكرم حسني، وأحمد فهمي، وعُرض لها مؤخرًا مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” عبر منصة “شاهد” الإلكترونية.

آيتن عامر تتغزل في زوجها: “محظوظة أكتر منه بوجوده في حياتي” (صور)

تابع مواقعنا