الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام داغر يكشف نسبه للنبي محمد تزامنًا مع المولد النبوي (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:32 م

كشف الفنان حسام داغر انضمامه إلى نقابة الأشراف، والذي قدم أوراق انتسابه وثبت أن يرجع نسله إلى نسل سيدنا محمد، حيث إنه من ذرية سيدنا الحسين، وذلك تزامنًا مع احتفاليات المولد النبوي الشريف.

ونشر حسام داغر صورة من وثائق الانضمام إلى نقابة السادة الأشراف، وذلك عبر حسابه على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “مولد نبوي شريف علي العالم بأسره مولد خاتم المرسلين.. يا رب لك الحمد حمدًا جزيلاً اعتماد أوراق انتسابي و قد نشرتها من قبل، وليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم “.

وتابع:”فأنا الشريف حسام الدين ابن الشريف مصطفي لأخر أسماء شجرة عيلتي إلي نسل الامام جدي الحسين ابن جدي الامام علي بن ابي طالب، وجدتي السيدة فاطمه الزهراء بنت اشرف الخلق، جدي ولي الشرف سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه و سلم.. كان رحمةً للعالمين، وكان أحسن الناس خُلقًا، رحومًا عطوفًا..صلّى الله عليه وسلم تسليمًا كثيرًا”.

 

View this post on Instagram

 

مولد نبوي شريف علي العالم باسره مولد خاتم المرسلين.. يا رب لك الحمد حمدًا جزيلاً اعتماد أوراق انتسابي و قد نشرتها من قبل و ليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم فأنا الشريف حسام الدين ابن الشريف مصطفي لأخر أسماء شجرة عيلتي الي نسل الامام جدي الحسين ابن جدي الامام علي بن ابي طالب و جدتي السيدة فاطمه الزهراء بنت اشرف الخلق جدي و لي الشرف سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه و سلم . كان رحمةً للعالمين، وكان أحسن الناس خُلقًا، رحومًا عطوفًا.. صلّى الله عليه وسلم تسليمًا كثيرًا❤️ ‎#إلا_رسول_الله.

A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher) on Oct 27, 2020 at 3:23am PDT

وفي سياق مختلف، يشارك حسام في مسلسل “ملاك” مع الفنان كريم فهمي، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلالها شخصية مدير تحرير جريدة ما، ويتزوج من الفنانة أيتن عامر وهي صحفية لديه في الجريدة، ويظهر كأب لابن ليس من أيتن، ويقول أنه دور جديد عليه، حسبما صرح مؤخرًا لـ “القاهرة 24”.

حسام داغر يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد “المحقق”

تابع مواقعنا