السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة يكشف أسماء حلقات “ما وراء الطبيعة” قبل عرضه على “Netflix”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:18 م

كشف المخرج عمرو سلامة، أسماء حلقات مسلسل “ما وراء الطبيعة”، المقرر طرحه على شبكة “Netfilx” العالمية، كأول عمل مصري يعرض عليها، يوم 5 نوفمبر المقبل.

وكتب سلامة على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “عشر أيام والمسلسل سيكون متاح على نيتفليكس، بس أنا شوفته قبلكم ومتفائل، وقولت أغششكم أسامي الحلقات”.

وهم: “أسطورة البيت، أسطورة لعنة الفرعون، أسطورة حارس الكهف، أسطورة النداهة، أسطورة الجاثوم، أسطورة العودة للبيت”.

عشر أيام والمسلسل سيكون متاح على نتفليكس، بس أنا شوفته قبلكم ومتفائل ?

وقولت أغششكم أسامي الحلقات ?

#ما_وراء_الطبيعة

Posted by Amr Salama on Tuesday, October 27, 2020

والمسلسل مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وظهر العديد من مشاهد الإثارة والتشويق في الإعلان الرسمي للمسلسل.

وسيقدم المسلسل رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل من خلال 6 حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”.

وستكون كل حلقة بمثابة فيلمًا مستقلًا بذاته، ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

وسيعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

” ما وراء الطبيعة” بطولة أحمد أمين، رزان جمّال و آية سماحة وسماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

 

تابع مواقعنا