الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بسنت شوقي ترد على شائعات شجارها مع خطيبها محمد فراج بـ”الجونة السينمائي”

بسنت شوقي ترد على ما تم تداوله حول حدوث شجار بينها وبين خطيبها محمد فراج بـ"الجونة السينمائي"

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعض الأنباء عن حدوث توتر بين الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، اليوم أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء، في خامس أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

وقال البعض أن التوتر حدث بسبب تأخرهم على موعد السجادة الحمراء، وألقت بسنت شوقي بهاتفها على الأرض بطريقة عنيفة، كما طلب المصورون من محمد فراج الوقوف من أجل التصوير، إلا أنه رفض وذهب.

ويبدو أن بسنت شوقي فضلت عدم الرد بشكل مباشر على ما تم تداوله، بل نشرت مجموعة صور من إطلالتها هي ومحمد فراج، من حفل افتتاح مهرجان الجونة، على حسابها بـ”فيس بوك”، وتلك الصور بدى بها الانسجام والحب بينها بشكل كبير.

وبيوم افتتاح مهرجان الجونة بالدورة الرابعة، ظهر فراج مرتديًا بدلة باللون الأسود وبلحية طويلة، وذلك بسبب شخصية “السلفي”، التي يجسدها في مسلسل “تقاطع طرق”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

كما تحدث فراج عن مشاركته في فيلم “الصندوق الأسود” المقرر طرحه يوم 26 من أكتوبر الجاري بالسينمات، وأيضًا مواصلة تصوير مشاهده في مسلسل “تقاطع طرق” المقرر عرضه رمضان المقبل.

وقال فراج إنه تم إخطاره بانضمامه إلى فريق عمل مسلسل “الاختيار 2” رمضان 2021، مشيرًا إلى أنه سيتقابل مع المخرج بيتر ميمي بعد أيام قليلة ليتم الاتفاق على كل شيء.

بسنت شوقي بعد تعرضها للتحرش الإلكتروني: مش فاضية أبلغ مباحث الإنترنت

“لحية طويلة”.. محمد فراج يكشف شخصيته في مسلسل تقاطع طرق (صورة)

وسوم بسنت شوقي محمد فراج مهرجان الجونة السينمائي

مواضيع متعلقة

عاجل أول تعليق من "السياحة والآثار" عن الصور المتداولة لتصدعات قصر البارون