الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أبرزهم يوسف الشريف وأنغام.. نجوم الفن يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

يوسف الشريف ومنة شلبي وأنغام

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي يحل غدا الخميس الموافق 28 أكتوبر، وهو اليوم الذي ولد فيه أعظم وخير البشر النبي الكريم محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وعلى المعتاد احتفل الفنانون بتلك المناسبة من خلال نشرهم منشورات عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماع، ويقدم لكم موقع “القاهرة 24” أبرز برقيات التهنئة التي قدمها الفنانون.

أنغام

غردت الفنانة أنغام بتدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “‏يا أطهر قلب يا نبينا بكلمة حب تهدينا.. كل سنة وانتم طيبين..‎ #المولد النبوي الشريف”.

يوسف الشريف

أما الفنان يوسف الشريف، فعبر عن سعادته بهذا اليوم العظيم، وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر”، قائلا: “‏اللهم صلِ وسلِم وبارك على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام .. كل عام وأنتم بخير”.

منة شلبي

وقالت الفنانة منة شلبي، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، “‏اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق.. ناصر الحق بالحق.. والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم”.

وفاء عامر

ونشرت الفنانة وفاء عامر صورة برقية تهنئة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كل عام أنتم بخير بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف.. صلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا”.

المولد النبوي الشريف 2020.. السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف ويستقبل التهاني من رجال الدولة

وسوم المولد النبوي الشريف انغام منة شلبي يوسف الشريف

مواضيع متعلقة

عاجل ترامب يغادر واشنطن قبل تنصيب بايدن