الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. يسرا ضيفة وفاء الكيلاني برابع حلقات برنامج “السيرة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 12:25 م

تحل اليوم الجمعة الفنانة يسرا، ضيفة ببرنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني في رابع حلقاته، في تمام الساعة 11 مساء، على قناة DMC.

وروجت يسرا لحلقتها مع وفاء الكيلاني، ونشرت صورة من كواليس الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت: “استنوني الليلة في حلقة خاصة من برنامج السيرة، مع صديقتي الإعلامية وفاء الكيلاني الساعة 11 مساء على قناة DMC”.

وتحدتث يسرا خلال اللقاء عن العديد من الأمور المتعلقة بمشوارها الفني، وبعض الأمور الخاصة بحياتها الشخصية، كما أنها ستغني خلال الحلقة.

وتطرقت الفنانة خلال الحلقة للموقف الذي تعرضت فيه للضرب من والدها، كما رفضت الإجابة على تعرضها للخيانة، كما تحدثت عن الفنانين في حياتها والكثير من الأمور المشوقة بالحلقة.

ويسرا هي رابع ضيوف البرنامج بعدما حل أحمد السقا ضيف أولى الحلقات، والفنانة نيللى كريم ظهرت في الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة والتي تم عرضها الأسبوع الماضي فكان الضيف هو الفنان هاني شاكر.

ويعد فيلم “صاحب المقام” هو آخر أعمال يسرا الفنية، الذي طُرح بموسم عيد الأضحى الماضي، عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وشارك في تمثيله العديد من الفنانين منهم آسر ياسين، أمينة خليل، إيمان السيد، إبراهيم نصر، محمد ثروت، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

View this post on Instagram

 

‎استنوني الليلة في حلقة خاصة من برنامج #السيرة مع صديقتي الإعلامية وفاء الكيلاني الساعة 11 مساء على قناة @dmctv.eg @elkilanywafaa @elseeraa #Youssra #يسرا

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on Oct 30, 2020 at 2:41am PDT

الجمعة.. يسرا تكشف أسرارًا جديدة عن حياتها الشخصية في “السيرة” (فيديو)

منة شلبي عن علاقتها بيسرا: ” اعتبرها العمود الفقري في حياتي.. وخايفة من كورونا أوي” (فيديو)

تابع مواقعنا