الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين من الجونة: “طاهر ابني الكبير عنده ميول ناحية التمثيل”

القاهرة 24
فن
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 07:20 م

بدأ منذ قليل، توافد النجوم على السجادة الحمراء، لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضية الموافق 23 أكتوبر.

وقال الفنان آسر ياسين، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش فعاليات حفل ختام الجونة السينمائي، إنه سعيد بمشاركته في الدورة الرابعة، كعضو لجنة تحكيم للأفلام الروائية الطويلة: “بتعامل مع الفيلم كأني صانع للفيلم مش مجرد ممثل، لأني أخرجت وأنتجت قبل كده”.

وتابع: “الفيلم بتتفرج عليه من غير ما تبص على تكلفته، أنا بشوف القيمة الفنية، بشوف الموضوع عامله إزاي أو الرسالة اللي بيقدمها”.

وأما عن ظهور أولاده معه على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان ومرة ثانية خلال الفعاليات، فأكد آسر أنه أراد أن يخلق لهم ذكرى يتذكرونها عند الكبر، مشيرًا إلى أن نجله الكبير طاهر هو الذي لديه ميول ناحية التمثيل.

وانطلقت الدورة الرابعة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة الماضية، الموافق 23 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة، وأجواء كرنفالية مبهرة، وحضور إعلامي وفني من جميع أنحاء العالم، والتي بدأت بأغنية “دقي يا مزيكا” للمطرب اللبناني رامي عياش، والتي أعدت خصيصا لافتتاح المهرجان، وسط تفاعل كبير من الحضور.

سر مدّ فعاليات مهرجان الجونة السينمائي يومًا آخر بعد حفل الختام

تابع مواقعنا