الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ريهام عبد الغفور بعد مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية: “مبسوطة إني بشتغل”

ريهام عبد الغفور

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، الذي يجري الآن بحضور عدد كبير من الفنانين.

وكشفت ريهام في تصريحاتها لـ”ON” أنها سعيدة بحضور حفل ختام المهرجان في دورته الرابعة، مشيرًة إلى أنها رغبت في حضور فعاليات المهرجان منذ بدايته، ولكن التصوير منعها عن هذا الأمر.

وتابعت ريهام أنها تحرص دائمًا على حضور مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدةً أن هذه الدورة تهتم بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد من خلال توزيع الكمامات، وتوافر الكحول، بالإضافة للحفاظ على التباعد الاجتماعي.

مصطفى درويش زوج ريهام عبد الغفور في حكاية “ربع قيراط”

واختتمت ريهام أنها سعيدة لأنها تشارك في عدد من الأعمال هذا العام، قائلةً: “بقالي كتير ماشتغلتش ومبسوطة إني بشتغل”، حيث تشاك في إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، كما شاركت في فيلم “صاحب المقام” بدور ضيف شرف.

واستقبل منطلق الجونة السينمائي في دورته الرابعة، 99 طلب تقديم 65 مشروعًا في مرحلة التطوير، و34 فيلمًا في مرحلة ما بعد الإنتاج من جميع أنحاء العالم العربي، وتمت مراجعة هذه الطلبات من قِبل لجنة من السينمائيين المتخصصين، واختيار 12 مشروعًا في مرحلة التطوير 8 مشاريع روائية طويلة و4 مشاريع وثائقية طويلة، و6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج 5 أفلام روائية طويلة، وفيلم وثائقي طويل، بناءً على المحتوى والرؤية الفنية وإمكانية التنفيذ المالية، كما أثنت اللجنة على المستوى المميز للمشاريع المُقدمة للمنطلق.

مصطفى درويش يعلن بدء تصوير حكاية “ربع قيراط” بطولة ريهام عبد الغفور (صورة)

وسوم الا انا الجونة السينمائي مهرجان الجونة

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)