الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنجلينا جولي تتألق بمهرجان يحارب العنف الجنسي فى الحروب (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 03:30 م

شاركت النجمة أنجلينا جولي، فى مهرجان “PSVI” لمحاربة وصمة العار من خلال أنجلينا جولي، الذى يلقى الضوء على الناجيين من العنف والصراعات ونظرة المجتمع لهم، من خلال عدد من الأفلام الوثائقية.

وتحدثت أنجلينا جولى عن ضرورة على مكافحة الوصمة المجتمعية ضد ضحايا العنف الجنسي فى الحروب، حيث أنها أسست من قبل مبادرة لمساعدتهم، فى عام 2014، وكان لها دور كبير فى رفع الوعي بهذه القضية.

وبحسب “ديلي ميل”، جاءت إطلالة، الممثلة أنجلينا، 43 عاما، أنيقة، فى المهرجان الذى يكافح وصمة المجتمع لضحايا العنف الجنسي، من خلال الأفلام، فى لندن، حيث ارتدت أنجلينا، معطف أسود اللون أنيق، وفستان أبيض بحزام فى الخصر، جاء مناسبًا له.

ويهدف المهرجان إلى استخدام قوة السينما لمكافحة التمييز الذي يواجهه الناجون من العنف الجنسي في الحروب، ومن المقرر أن يعرض المهرجان، 38 فيلمًا ووثائقيًا على مدار يومين، بجانب  مجموعة من ورش العمل، وبعض العروض التى تنظمها جمعيات خيرية.

كما سيعرض المهرجان فيلم Leslie Thomas، لأول مرة ف، بجانب عدد من لمعارض الخاصة بالمؤسسات الخيرية، التي ينظمها خبراء بارزون في هذا المجال.

وتدافع أنجلينا عن ضحايا العنف الجنسي، وكان لها عدة مبادرات فى هذا الشأن  مع وليام هيج في عام 2014، حيث عملت لمساعدة المتضررين في دول مثل جنوب السودان وجمهورية الكونجو الديمقراطية.

تابع مواقعنا