السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

محمد فراج عن خلافه مع خطيبته بسنت شوقي: “الناس بتحب تعمل حوارات”

محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي

فوجئ الجمهور بأخبار متداولة على موقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بنشوب خلاف بين محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، وذلك أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

ونفي الثنائي تفاصيل خلافهم على السجادة الحمراء، في برنامج “et بالعربي”، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وقالت بسنت:” مفيش مشكلة ولا حاجة كنا مستعجلين والنور كان هيضلم وداخلين آخر ناس، وكنت ماسكه حاجات كتير وكان مفروض يكون في مساعدة معايا لكن مش كانت موجودة فعشان كدا رميت الموبايل”.

وتابع فراج: ” الناس عملت سيناريو وحوارات على حاجة من مفيش وليه وليه ترمي بسنت الموبايل”، مشيرًا إلى أن تلك الشائعة ازعجته بشكل كبير.

بيوم افتتاح مهرجان الجونة بالدورة الرابعة، ظهر فراج مرتديًا بدلة باللون الأسود وبلحية طويلة، وذلك بسبب شخصية “السلفي”، التي يجسدها في مسلسل “تقاطع طرق”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

كما تحدث فراج عن مشاركته في فيلم “الصندوق الأسود” المقرر طرحه يوم 26 من أكتوبر الجاري بالسينمات، وأيضًا مواصلة تصوير مشاهده في مسلسل “تقاطع طرق” المقرر عرضه رمضان المقبل.

وقال فراج إنه تم إخطاره بانضمامه إلى فريق عمل مسلسل “الاختيار 2” رمضان 2021، مشيرًا إلى أنه سيتقابل مع المخرج بيتر ميمي بعد أيام قليلة ليتم الاتفاق على كل شيء.

محمد فراج يظهر بـ”ذقن طويل” على الريد كاربت بالجونة السينمائي

وسوم الجونة السينمائي الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بسنت شوقي لجنة الطاقة بالبرلمان محمد فراج

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة