الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نضال الشافعي يقع في حب آيتن عامر بـ”في يوم وليلة”

القاهرة 24
فن
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 06:16 م

كشف الفنان نضال الشافعي، تفاصيل أعماله الفنية القادمة التي يشارك فيها، ومن ضمنها مسلسل “هجمة مرتدة” مع أحمد عز و”في يوم وليلة” بطولة أحمد رزق و آيتن عامر.

وأعلن نضال الشافعي في برنامج ” et بالعربي” أثناء تواجده على هامش فعاليات مهرجان الجونة بدورته الرابعة، تفاصيل دوره الذي يلعبه بمسلسل “في يوم وليلة” بأنه يظهر في دور صديق أحمد رزق ويجمعه قصة حب بالفنانة آيتن عامر خلال الأحداث، مؤكدا أن العمل خارج السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وأشار نضال إلى أنه ما زال يصور مشاهده ضمن مسلسل “هجمه مرتده” استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني القادم بعد تأجيله، موضحا بأنه يجسد دورا مختلفا متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

View this post on Instagram

 

⭕️حصري: نضال الشافعي يعود إلى الدراما في “هجمة مرتدة” و “في يوم وليلة” والتفاصيل في لينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Nov 1, 2020 at 6:17am PST

ويشارك في تمثيل مسلسل “في يوم وليلة” العديد من الفنانين منهم أحمد رزق، أحمد كرارة، آيتن عامر، ولاء شريف، محمد جمعة، حسنى شتا، نضال الشافعي، محمد مهران، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل

ويعرض حاليا في السينمال لنضال الشافعي، فيلم “زنزانة 7″، والذي يجمعه بعدد من النجوم وهم أحمد زاهر، مدحت تيخا، أحمد التهامي، عبير صبري، مايا نصري، أيهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدي، أيمن كشك وآخرين وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أيمن يوسف ومنتج فني عوض ماهر ومن سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

نضال الشافعي: “أنا وأحمد زاهر بنتخانق على منة فضالي في زنزانة 7” (فيديو)

تابع مواقعنا