الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختفاء كاملة أبو ذكري من السوشيال ميديا بعد تصريحها بشأن أبطال بـ”100 وش”

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 01:51 م

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري، مواقع التواصل الاجتماعي أمس، بعدما نشرت “بوست” وصفت فيه أبطال مسلسل بـ”100 وش” بالغرور، حيث جعلت الجمهور يتسائل عن الشخص المقصود بهذا المنشور.

وتفاجأ متابعي المخرجة أنها أغلقت حسابها على “فيس بوك”، بعدما كتبت المنشور المهاجم لأبطال العصابة، لتترك تسائل الجمهور عن الشخص المنشود قائمًا دون إجابة واضحة.

وكبتب كاملة أمس عبر حسابها بـ”فيس بوك” منشور قالت فيه: “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم.. عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين.. ده أنتم لسة الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية”.

بعد وصف مخرجة “بـ100 وش” لأفراد المسلسل بالغرور.. العصابة: “كلنا قيد الاتهام” (صور)

وتابعت أبو ذكري: “وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها.. الغرور ممكن يقتلكم.. وغرور ليه.. انتم مين أصلا.. كلنا مين أصلا.. دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط رأسه في الأرض.. مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

وبدأ أعضاء العصابة يتسائلوا عن الشخص الذي قصدته المخرجة، حيث كتبت دنيا ماهر: “طيب قولي مين.. كلنا كده قيد الاتهام يا أستاذة”، إلى جانب عدد أخر من أبطال المسلسل اعتذروا للمخرجة وأكدوا على ما كتبته أن الغرور هو مقبرة الفنان.

كاملة أبو ذكري تهاجم أبطال “بـ100 وش”: “إنتم مين؟.. الناس متعرفش أساميكم”

تابع مواقعنا