الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين في وصلة رقص مع درة وهاني سعد على أغنية “مليونير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:44 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات جديدة من حفل زفاف الفنانة درة ورجل الأعمال هاني سعد، والمقام حاليا في فندق ” لاميزون بلو” بمدينة الجونة.

وظهرت درة في الفيديو المتداول، وهي ترقص بصحبة الفنان آسر ياسين وهاني سعد على أغنية “مليونير”، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وكان من  أبرز حضور الحفل الفنان أحمد  السقا، والفنان شريف رمزي و زوجته الفنانة ريهام أيمن، والمخرجة كاملة أبو ذكري، وآخرين.

 

View this post on Instagram

 

قصدك بكرا حتبقى من اسعد رجال العالم ?? ‎‏@dorra_zarrouk #dorraxkojak ‎‏#dorra ‎‏#dorra_zarrouk #dorrazarrouk #dorra_fans #dorra_loyal_fans #dorrazarrouklovers #دره #دره_زروق #2020 #romantique #love #true_love #dorra_wedding #dorra_is_pride #unconditional_love

A post shared by Layla? ” I’m dorra lover “ (@adore_dorra) on Nov 2, 2020 at 11:16am PST

ونشرت درة صورة لها من حفل زفافها على حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وظهرت وهي مرتدية فستانا أبيض من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، وعلقت قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصّالحات”.

وتابعت: “تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيًّا”.

درة بعد عقد قرانها: ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان (صور)

تابع مواقعنا