الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

للمرة الثالثة.. درة تظهر بفستان زفاف جديد في حفل زفافها (صور)

حفل زفاف درة

حرصت الفنانة درة على ارتداء أكثر من فستان خلال حفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد، المقام حاليًا في الجونة بحضور عدد كبير من النجوم.

وظهرت درة بفستان جديد والذي كان عبارة عن فستان أبيض وفيه نقط سوداء قصير من تصميم مهند كوجاك، وخطفت درة الأنظار بإطلالتها الأنيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بداية حفل زفاف ارتدت درة فستانا أبيض طويل من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، ونشرت درة صورة لها من حفل زفافها على حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وعلقت قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصّالحات “تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

وحضر عدد من الفنانين حفل الزفاف وعقد القران، وهم أحمد السقا، شريف رمزي، ريهام أيمن، يسرا، عمرو يوسف، كندة علوش، إلهام شاهين، آسر ياسين، السيناريست تامر حبيب، الإعلامية إنجي علي، المخرجة كاملة أبو ذكري، المطرب أبو، غادة عادل، واقتصر الحفل على عدد قليل من الحضور، وذلك حرصًا من إدارة الفندق على عدم وجود تكدس منعًا للاختلاط والإصابة بفيروس كورونا.

لقطات رومانسية تجمع درة وهاني سعد من حفل زفافهما (فيديو)

وسوم الجونة رئيس المنظومة الطبية بالنادي الأهلي سلاسة جديدة هاني سعد

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأحد دافئ نهارا على القاهرة والوجه البحري