السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

محمد السبكي يسب مصطفى خاطر في كواليس فيلم “ثانية واحدة” (فيديو)

محمد السبكي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو من كواليس فيلم “ثانية واحدة”، والذي يشارك به مع مصطفى خاطر ودينا الشربيني، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

وظهر كلًا من الفيشاوي ومصطفى خاطر والمنتج محمد السبكي، في الفيديو أثناء تسجيلهم تعليق صوتي، إلا أن مصطفى خاطر تعرض لسعال، مما أجبرهم على توقف التسجيل، فانفعل السبكي عليه وسبه.

وكتب أحمد الفيشاوي على الفيديو، وقال: “من كواليس فيلم ثانية واحدة بطولة مصطفي خاطر ودينا الشربيني من إنتاج محمد السبكي وأخراج أكرم فريد، تصوير دينا الشربيني”، ونشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”.

الفيشاوي على انستجرام
الفيشاوي على انستجرام

وأوضح مسبقا مصطفى حمدي في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن الفيلم قصته تدور في إطار رومانسي وكوميدي، بين أبطال العمل، مضيفًا أن التصوير يستمر بدون تكثيف، كما لم يحدد المنتج محمد السبكي ميعاد طرحه في السينمات.

وتابع أن الفيلم تبدأ في الاشتعال بظهور مصطفى خاطر في حياة دينا الشربيني، الذي يتسبب لها في العديد من المسكلات، ويتعرض خاطر خلال أحداث العمل لحادث، ويحتوي الفيلم على بعض مشاهد الأكشن ولكن في إطار قصة الفيلم الكوميدية.

ويشارك العديد من النجوم في العمل، وأبرزهم دينا الشربيني مصطفى خاطر، علا رشدي، سوسن بدر، محمود حميدة، كما تجري الشركة المنتجة هذه الفترة مفاوضات مع باقي النجوم، وهو من إخراج أكرم فريد.

مؤلف فيلم “ثانية واحدة” لدينا الشربيني يكشف تفاصيله

بعد إنكاره علاقتهما.. محمد السبكي يتوسل لياسمين نيار حتى تعود لمنزله (فيديو)

وسوم احمد الفيشاوي فيلم ثانية واحدة محمد السبكي مصطفى خاطر

عاجل أول استجواب عن تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان